الجمعة، 14 ديسمبر 2018

Q شرح: مخطط Bitcoin التالي أو الهرمي المراوغ؟ - بيتكوين ...


مبادرة Q شرح: مخطط Bitcoin التالي أو الهرمي المراوغ؟
قم بتسليم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني (ولكن دون مال) ويمكنك أن تكون 30,000 $ أكثر ثراءً في غضون ثلاث سنوات.
تبدو الدعوة المغريّة للانضمام إلى مبادرة Q وكأنها بلا تفكير. لكن هل يجب عليك التسجيل؟
اتخذت مبادرة Q وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل العاصفة. تصفه الوظائف المثيرة في الفيسبوك وتويتر بأنها "مستقبل المدفوعات" وتشدد على أن المبادرة Q هي تطوير نظام دفع جديد "تم بناؤه بواسطة شركاء PayPal السابقين" ، ولكن يتم تقديم العملة المجانية خلفه.
المال الحر ، أنت تقول؟ يجب أن يكون هناك كمية الصيد. أنت على حق ، هناك.
يطلق على العملة الجديدة اسم Q ، وهي تساوي حاليًا ما يُطلب منك دفعه بالضبط - ولا شيء على الإطلاق. حسنا ، في هذه اللحظة على أي حال.
وقد تم تصنيف Q كـ "كل شيء من" Bitcoin الجديد إلى "مخطط Ponzi". لا شيء مضمون إلا أن المبادرة Q تدّعي في بعض النقاط غير المحددة في المستقبل أن الشبكة بأكملها ستستحق في النهاية مبلغًا مذهلًا يبلغ $ 2 تريليون دولار - ويمكن للمستخدمين الأوائل الاحتفاظ بحصتهم من الفوز بالجائزة الكبرى.

هل سيصبح البيتكوين التالي؟

يقول فيل هوي ، محرر منصة المقارنة المالية Quotezone.co.uk ، إن المبادرة Q تستفيد من بعض الضجيج حول البيتكوين و Ethereum ، لكنها ليست من الناحية الفنية عملة مشفرة.
وقال "إنها تنوي أن تصبح نوعًا من العملة ، بالطبع ، عملة ذات سقف سوقي يبلغ $ 2 تريليون دولار".
"إن هذا الطموح وحده لا يجعل مخطط المبادرة Q a Ponzi ، ولكنه يشير إلى أنه شيء من الهبوط - وخاصة عندما تعتبر أن القيمة المجمعة لجميع أوراق بنك إنجلترا الجاري تداولها حاليًا تبلغ قيمتها £ 70 مليار فقط."

إقرأ المزيد

ما تحتاج إلى معرفته عن Bitcoin

لذا ، إذا لم تكن Q هي عملة مشفرة ، فما هي؟

وتصف المبادرة Q Q بأنها "عملة خاصة" ، وتأمل أن تصبح "العملة العالمية". إذا كنت لا تزال مرتبكًا ، فلا تتوقع أن يكون موقع ويب الشركة منطقيًا أيضًا.
وهي تتحدث عن شبكات الدفع ، والعملات العالمية ، و cryptocurrencies ، ومعادلة الصرف ، والنفايات والتلوث الناجم عن Bitcoin ، ونماذج الذكاء الاصطناعي المتقدمة ، وهلم جرا.
عندما لا يكون الجميع محيرًا في التحدث المهوس ، فإن المبادرة Q هي شديدة الحرص على حث الناس على الاشتراك.
أنت بحاجة إلى رمز إحالة - نشره شخص آخر - لتصبح عضوًا. يجب على الشخص الذي دعاك عندئذ "التحقق" من تسجيلك.
بمجرد الموافقة عليك ، سيتم حجز قدر معين من Q لك وستحصل على رمز الإحالة الخاص بك لتوظيف عدد محدود من الأعضاء الجدد الذين ، في المقابل ، سوف تحتاج إلى التحقق.


الضغط على التصرف بسرعة - والحصول على المزيد من الأشخاص المعنيين


إذا طالبك الناس بوضع النقود مباشرة ، فغالباً ما تكون علامة على التراجع بدلاً من ذلك

كلما حصلت في وقت سابق ، ارتفعت مخصصات Q. كان توزيع التسجيل حول Q12,900 منذ أسبوعين ولكن هذا انخفض إلى Q4,800 تقريبًا الآن.
ستحصل بعد ذلك على المزيد من Q لإقناع الأصدقاء بالتسجيل. على الرغم من أن كيو لا تستحق شيئًا في الوقت الحالي ، ولا يمكن شراؤه وبيعه ، تأمل مبادرة كيو QQ أن تحقق Q1 في نهاية المطاف $ 1.
إن حجز Qs للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل هو طريقة المبادرة Q لتوليد الدعاية وتشجيع التبني المبكر - ولكن عندها فقط يتم بناء نظام الدفع الجديد المتغير عالمياً.
يقول الموقع الإلكتروني للمبادرة Q: "الفكرة وراء مبادرة Q هي إنشاء كتلة حرجة من المستخدمين ، والتي يمكن تسخيرها لإنشاء أفضل شبكة دفع في العالم.
"لذلك ، ينصب تركيزنا الأساسي على تسجيل ملايين الأعضاء في Q ، وبعد ذلك سنستمر في توظيف أفضل المتخصصين في العالم في أنظمة الدفع ، والاقتصاد الكلي ، وتقنيات الإنترنت."
تحميل الفيديو
الفيديو غير متوفر


متى يصبح شيء يستحق؟

في الأساس ، تحتاج مبادرة Q إلى الملايين من الأعضاء لإقناع المستثمرين باستثمار الأموال الحقيقية - وفقط بمجرد أن تكون الأموال في مكانها الصحيح ، يمكن بناء الشبكة فعليًا ، ولا تمانع في السيطرة على العالم.
تعترف المبادرة Q أنها ستستغرق بعض الوقت ، وتوقع أنها ستكون على الأقل نهاية 2021 قبل أن يشاهد المستخدمون الأوائل سجلاتهم Q المحجوزة للتداول عند تقييم Q1 / $ 1.
وتقول الخبيرة الدولية في مجال الصرف وخبيرة العملات ، فرانسيس كوبولا ، إنها لن تمس س بقطب بارجة.
"التطبيق غير موجود ، ولا أي من الأدوات المرتبطة به. فهم لا يقدمون أي شيء على الإطلاق باستثناء نوع العائدات التي ترتبط عادة بالحروف المتسلسلة - فكلما زاد عدد الأشخاص الذين "تجندهم" ، كان العائد أفضل.
وقالت: "من الواضح أن العوائد تأتي من التداول في الأسواق الثانوية للرموز ، وليس من استخدام نظام المدفوعات (إذا ظهر على الإطلاق)".

ولكن من أين تأتي الأموال؟

ثم هناك سؤال من أين تأتي النقدية. يبدو في هذه الحالة ، مثل الخطة ، استخدام الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل كرافعة للحصول على أشخاص آخرين لدفع النقود. شيء قد لا يحدث أبداً.
"ليس هناك ما يضمن أن الأشخاص الذين يشتركون في هذا البرنامج سيحصلون على الأموال المجانية التي وعدوا بها. ولكن بما أنها لا تكلفهم أي شيء ، فلن يفقدوا أي شيء. أعتقد أن الأهداف الحقيقية هي المستثمرين ".
ولكن هل يجب عليك التسجيل في المبادرة Q فقط في حالة ما إذا كانت ستخرج؟ بعد كل شيء ، تمكنت خدمات مجانية مثل WhatsApp من تحويل أرقام مستخدميها إلى شركة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.
حسنا ، ليس هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها تسليم عنوان بريدك الإلكتروني - سيكون على الآلاف من قوائم التسويق بالفعل. إذا كنت مهتمًا بشكل خاص ، فلا يوجد شيء يمنعك من إنشاء واحدة جديدة لهذا الغرض.
ولكن بالنسبة للتخطيط لتقاعد مبكر ورحلة بحرية حول الاستثمار الأول في Q من 0 ، فلا تضغط عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق