الاثنين، 11 فبراير 2019

برنامج CCBoot 2018 Build 0823 يستعيد نظامًا نظيفًا بعد كل إعادة تشغيل

برامج صيانه ⇒ CCBoot 2018 Build 0823



CCBoot 2018 Build 0823
هو نظام تشغيل بدون قرص والذي سوف يستعيد نظامًا نظيفًا بعد كل إعادة تشغيل ، ليحفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الفيروسات وأحصنة طروادة. تحديث كل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة.


CCBoot هو نظام تشغيل بدون قرص يستعيد نظام التشغيل على جميع أجهزة الكمبيوتر لديك إلى حالتها الأصلية بعد كل إعادة تشغيل. هذا يعني أنك لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن برامج التجسس والفيروسات وأحصنة طروادة. في كل مرة يتم فيها إعادة تشغيل الكمبيوتر ، يتم مسحه ، مما يمنحك الشعور بالتركيب الجديد بعد كل إعادة تشغيل. أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك أكثر أمانا وتشغيلها بشكل أسرع.




يمكنك تحديث جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بنقرة واحدة ، مما يوفر ساعات لا تحصى. هل لديك برنامج تريد نشره على جميع أجهزة الكمبيوتر لديك؟ لا توجد مشكلة ... مجرد تثبيت على جهاز الكمبيوتر "الرئيسي" ، قم بإعادة تشغيل بقية جهاز الكمبيوتر وفويلا! كل شيء جاهز! 



CCBoot تستخدم على نطاق واسع:

• مقهى للانترنت 

• المدارس 
• بفندق "مركز الأعمال" 
• الشركات التي لديها أعداد كبيرة من أجهزة الكمبيوتر 



يوفر الوقت

تثبيت البرنامج أو تحديثات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك "الرئيسي"، إعادة تشغيل الكمبيوتر الآخر، والانتهاء من ذلك ... تثبيت البرامج والتحديثات لمئات من أجهزة الكمبيوتر في دقائق ... ليس في ساعات أو أيام. يمكن لشخص واحد تشغيل شبكة الكمبيوتر الشخصي الخاصة بك بسهولة. 



يوفر المال

يلغي CCBoot الحاجة إلى قرص ثابت على معظم أجهزة الكمبيوتر. هذا يمكن أن يوفر لك الآلاف من الدولارات ... ناهيك عن أن الوقت هو المال ، وسوف تقوم بحفظ ثروة لكل الوقت الذي قمت بحفظه عند استخدام CCboot. تستغرق المهام التي تستغرق ساعات الآن بضع دقائق فقط. 



اجعل شبكتك أكثر أمانًا للمستخدمين ،

وبعد كل إعادة تشغيل ، سيتم استعادة النظام وتنظيفه تمامًا من جميع الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة. وهذا يعني تقليل وقت التوقف عن العمل وتوفير بيئة أكثر أمانًا للمستخدمين. 



تبدأ أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بشكل أسرع.

غالبًا ما تؤدي برامج التجسس وأخطاء السجل إلى إبطاء أجهزة الكمبيوتر ، ولكن كل ما تحتاج إلى القيام به لاستعادة الكمبيوتر إلى حالة "مثل جديد" هو إعادة تشغيل بسيطة. لا أكثر صعوبة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو البرامج التي لا تعمل أبدا. الآن إعادة تشغيل بسيطة هي كل ما تحتاجه. 



إذا كان لديك الكثير من أجهزة الكمبيوتر وترغب في توفير الوقت والمال وجعل شبكتك أكثر أمانًا ، فيمكنك استخدام CCBoot.





نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و XP
 تنزيل CCBoot 2018 Build 0823 (32.2 ميغابايت):



م

رابط التنزيل 

TurboBit.net



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق