الجمعة، 8 فبراير 2019

برنامج CleanMyPC 1.10.0.1987 ◐◑ لتسريع وتنظيف الجهاز والحفاظ علي خصوصيتك وحذف البرامج والملفات $ نسخة مفعلة

برامج النظام ⇒ CleanMyPC 1.10.0.1987


CleanMyPC 1.10.0.1987

نسخة مسجلة متعددة اللغات.

يقوم CleanMyPC بتنظيف الكمبيوتر من الملفات غير الضرورية ، ومن نظام القمامة ، وبقايا التطبيقات المحذوفة مسبقًا ، كما يوفر مساحة على القرص ، كما يضمن تشغيل أسرع لنظام التشغيل Windows. كما يسمح لك المنتج أيضًا بحذف الملفات من القرص بشكل آمن ودائم ، وإدارة ملحقات المستعرض والمكونات الإضافية ، وأدوات سطح المكتب ، وتنظيف السجل ، وتنظيف البيانات الشخصية من المستعرضات ، وإزالة التطبيقات المثبتة بالكامل ، وإدارة البرامج من التشغيل التلقائي. يتم توجيه الكثير من الاهتمام للواجهة - بفضل هذا ، لا يعمل CleanMyPC بشكل جيد فحسب ، بل يبدو أيضًا رائعًا ، إنه عمل رائع وسهل الاستخدام.


مجموعة كاملة من الأدوات لجهاز كمبيوتر أكثر أمانًا ونظافة

حماية خصوصيتك على الإنترنت
يقوم برنامج CleanMyPC بمسح جميع المتصفحات الخاصة بك لجمع آثار نشاطك على الإنترنت في مكان واحد. لا حاجة للتنقيب عبر إعدادات المتصفح لتنظيف ملفات تعريف الارتباط أو بيانات تسجيل الدخول: ما عليك سوى الضغط على زر لمسح تاريخ الإنترنت بالكامل.

خفض التمديدات
لماذا تضع حملًا إضافيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أشرطة الأدوات والإضافات التي لا تستخدمها حتى؟ تعمل CleanMyPC على إبقاء الإضافات في متناول اليد ، بحيث يمكنك تحديد المواقع التي لا تحتاج إليها بسرعة وإيقاف تشغيلها.

امح ملفاتك بأمان
هل تعلم أن الآخرين يمكنهم استعادة الملفات التي قمت بحذفها؟ ما لم تحذفها بشكل آمن ، بالطبع. يقوم CleanMyPC بتمزيق ملفاتك ويجعلها مستحيلة التعافي ، بحيث يمكنك التأكد من أن البيانات الحساسة قد اختفت.

تخلص من ملف السبات
حتى إذا كنت لا تستخدم وضع Hibernation مطلقًا ، فهناك ملف يقوم بتخزين لقطة لجلسة العمل الخاصة بك في حالة قيامك بذلك - ويؤدي ذلك إلى زيادة حجم الجيجابايت على القرص. قد يكون تعطيله يدويًا أمرًا شاقًا ، إلا أن CleanMyPC يجعل ذلك بسيطًا جدًا.

ميزات RePack'a: 
النوع: التثبيت. 
اللغات: ML (اللغة الروسية افتراضيا). 
قص: لا شيء. 
العلاج: يؤدى (SND). 
رموز تبديل سطر الأوامر: 
تثبيت صامت: / S 
• من الممكن أيضًا تحديد دليل التثبيت: بعد كل المفاتيح ، يجب إضافة / D =٪ path٪ مثال: install_file.exe / S / D = C: \ Program

نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 ، 7 ، Vista ، XP (32 بت أو 64 بت ، يتطلب .NET Runtime 3.0) تنزيل برنامج CleanMyPC 1.10.0.1987
 (25.55 ميجابايت): 

تغير اللغه الى الانجليزيه



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق