السبت، 16 فبراير 2019

برنامج Dr. Folder 2.6.6.6 + Bonus Icons Pack



برامج مكتب  Dr. Folder 2.6.6.6 + Bonus Icons Pack

الدكتور  مجلد 2.6.6.6 + حزمة أيقونات مكافأة

الدكتور مجلد تسمح لك بتغيير رمز المجلد في أبسط طريقة - بضغطة واحدة. القدرة على تمييز المجلدات حسب الأولوية (عالية، عادية، منخفضة)، حسب درجة الإنجاز (القيام به، ونصف عمله، المخطط)، حسب الحالة (وافقت، ورفضت، لم يبت فيها) ونوع المعلومات الواردة في مجلد (ملفات العمل، الملفات الهامة، درجة الحرارة ملفات، الملفات الشخصية). القدرة على تغيير الرموز مجلد في قائمة السياق. لتغيير رمز المجلد، حتى أنك لا تحتاج إلى تشغيل البرنامج! ويشمل الرموز المخصصة التبويب، حيث يمكنك اضافة عدد غير محدود من الرموز المفضلة لديك وعلامة المجلدات بها. القدرة على تغيير رمز مجلد الشبكة. حتى تتمكن من إعداد شبكة المنطقة المحلية.



علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج تحويل صور PNG و BMP و JPG و GIF إلى تنسيق ICO. إذا قررت جعل دليل معين أكثر قابلية للتمييز ، يمكنك تشغيل هذا التطبيق وجعله طريقة كلاسيكية ، ولكن لديك أيضًا الفرصة بالنقر بزر الماوس الأيمن عليه لتحديد عنصر قائمة السياق. المجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أدلة متعددة وتغيير جميع الرموز في عملية واحدة. بالطبع ، يمكنك استعادة المظهر الأصلي للمجلد في أي وقت. ربما لديك الكثير من الأفكار حول أي صورة لاستخدامها في رمز المجلد ، ولكن لا يمكن حفظها بتنسيق ICO. الدكتور يتضمن المجلد العديد من الأدوات المساعدة التي تتيح لك تحويل ملفات PNG أو BMP أو GIF أو BMP. بشكل عام ، الدكتور Folder هو تطبيق أنيق للأشخاص الذين يرغبون في تخصيص كتالوجاتهم ، لكن تبحث عن وسيلة أكثر ملاءمة للقيام بذلك. البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويوفر لك مجموعة واسعة من الرموز.

الملامح الرئيسية للبرنامج د. المجلد:
• يسمح لك بتغيير رمز المجلد في أبسط طريقة - بنقرة واحدة بالماوس. 
• القدرة على وضع علامة على المجلدات حسب الأولوية (عالية ، عادية ، منخفضة) ، حسب درجة الاكتمال (تم إنجازها ، نصفها ، جدولتها) ، حسب الحالة (موافق عليه ، مرفوض ، معلق) ونوع المعلومات الموجودة في المجلد (ملفات العمل ، الملفات الهامة ، ملفات مؤقتة ، ملفات شخصية). 
• القدرة على تغيير رموز المجلد من قائمة السياق. لتغيير رمز المجلد ، لا تحتاج حتى إلى تشغيل البرنامج! 
• يحتوي على علامات التبويب من الرموز المخصصة ، حيث يمكنك إضافة عدد غير محدود من الرموز المفضلة لديك وحافظ على مجلدات معهم. 
• القدرة على تغيير رمز مجلد الشبكة. لذلك يمكنك إعداد شبكة محلية.





نظام التشغيل: ويندوز 10 ، 8.1 ، 8 ، 7 ، فيستا.
 تحميل برنامج Dr. Folder 2.6.6.6 + Bonus Icons Pack

(10.2 ميجابايت)



تنزيل حزمة الأيقونات المكافأة (105.7 ميغابايت)


رابط التنزيل 
طريقة فيل لبرناج





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق