الاثنين، 25 فبراير 2019

برنامج Letasoft Sound Booster 1.11.0.514 زيادة الصوت فوق الحد الأقصى ...

برامج النظام  Letasoft Sound Booster 1.11.0.514


زيادة الصوت فوق الحد الأقصى في أي برنامج ويندوز بمساعدة Letasoft Sound Booster . يمكن استخدام البرنامج كمكبر صوت عندما يكون مستوى الصوت في البرنامج الذي تستخدمه غير كافي ، وأنت على يقين من أن مكبرات الصوت في الكمبيوتر يمكن أن تنتج صوتًا أعلى.



مع Sound Booster يمكنك جعل أي برنامج بصوت أعلى! 
مع Sound Booster ، لم تعد تقتصر على الحد الأقصى لسماعات مكبر الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك دائمًا جعل الصوت أعلى في أي برامج موجودة لـ Windows. 

لا حاجة لشراء سماعات كمبيوتر جديدة للكمبيوتر المحمول هل
تفكر في شراء سماعات جديدة للكمبيوتر؟ ربما يمكنك الاستغناء عنها! إذا كان حجم الصوت على جهاز الكمبيوتر يناسبك على العموم ، والمشكلة الوحيدة هي أنه في بعض البرامج يكون من الصعب أحيانًا سماع الصوت ، ثم يمكنك حل هذه المشاكل مع Sound Booster ، 

وهو يعمل في أي برنامج!
يمكنك استخدام Sound Booster لزيادة مستوى الصوت في متصفح الويب أو مشغل الوسائط أو أي برنامج آخر يعمل على تشغيل الصوت. يمكنك استخدام هذه البرامج مثلما هو معتاد - Sound Booster يعتني بكل شيء. 

ارفع
الصوت في أي تطبيق يتم تشغيله في النظام يمكن تضخيمه حتى 5 مرات. يمكن لـ Sound Booster تعزيز الصوت في برامج مثل متصفحات الويب وبرامج للتواصل (Skype و MSN و Live وغيرها) ، وكذلك في أي مشغل وسائط. ببساطة ، يمكن تحسين حجم أي برنامج يمكنه إنتاج أي صوت في Windows إلى مستوى مريح للاستماع باستخدام Sound Booster. 

التحكم في مستوى الصوت مريحة
يمكنك التحكم في مستوى الصوت الحالي مع شريط التمرير ، والذي يظهر عند النقر فوق الرمز الموجود في علبة النظام. يمكنك أيضًا تعيين مفاتيح التشغيل السريع لزيادة مستوى الصوت وتقليله ، واستخدامها عند العمل في أي تطبيق من تطبيقات Windows. 

يمكن تشغيل Autostart
Sound Booster تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل Windows. يمكن أن يكون ذلك مفيدًا إذا كانت مكبرات الصوت الخاصة بالكمبيوتر هادئة جدًا وحجمها غير كاف للاستخدام اليومي. 

لا يوجد تشوه
صوتي يراقب Sound Booster باستمرار مستوى الإشارة الحالي ، ويمنعه من تجاوز المستوى الأقصى ، وبالتالي تقليل أي تشوه. 

عدة طرق لتحسين الصوت
يستخدم Sound Booster طريقتين لزيادة حجم الصوت: إدخال تطبيق في الشفرة والتأثيرات العالمية. كل طريقة لها مزاياه وعيوبه. من أجل زيادة تغطية جميع مصادر الصوت الممكنة ، يتم تمكين كلا الأسلوبين افتراضيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل وضع Super Gain ، والذي سيؤدي إلى رفع مستوى الصوت ، ولكن في الوقت نفسه قد يتسبب في تشوه بسيط. نوصي بتجربة أوضاع تشغيل مختلفة لتحقيق أقصى حجم.



نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و XP
 تنزيل Letasoft Sound Booster 1.11.0.514 
(6.5 ميجابايت)


رابط التنزيل




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق