الجمعة، 22 مارس 2019

برنامج AxCrypt Premium / Business 2.1.1573.0 لتشفير الملفات والمجلدات

البيانات ومحركات ⇒ AxCrypt Premium / Business 2.1.1573.0



AxCrypt Premium / Business 2.1.1573.0

AxCrypt هو برنامج بسيط لتشفير الملفات والمجلدات. ستصبح أداة لا غنى عنها إذا كنت تستخدم نفس الكمبيوتر مع عدة أشخاص وترغب في الحفاظ على سرية معلوماتك الخاصة.


تشفير قوي
في معظم الحالات ، يكون طول المفتاح هو AES 128 بت ، ولكن إذا لزم الأمر ، يمكن للمستخدمين استخدام مستوى أعلى من التشفير. يوفر AxCrypt Premium تشفير AES 256 بت ، وهو أقوى تشفير موحد يستخدم لأعلى المعلومات السرية حول العالم. 

سهلة الاستخدام
AxCrypt يجعلها سهلة بقدر الإمكان لحماية ملفاتك. افتح ، قم بتحرير ومشاركة الملف المحمي مباشرة في بضع نقرات. 

دعم متعدد اللغات يدعم
AxCrypt الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية والكورية والبرتغالية والإسبانية والسويدية والتركية والروسية ولغات أخرى. 

العمل مع المستودعات السحابية
يقوم AxCrypt تلقائيًا باكتشاف خدمات تخزين الملفات السحابية المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بإنشاء مجلد AxCrypt هناك. يسمح لك البرنامج بعرض وحفظ الملفات في هذه المجلدات. 

المشاركة تتم
مشاركة ملف محمي مباشرةً من برنامج AxCrypt. حدد الملف المحمي ، وانقر فوق الزر "مشاركة" وحدد فقط عضو الفريق الذي تريد مشاركته. للوصول إلى الملف ، يحتاج المستلم ببساطة إلى معرف AxCrypt مجاني ، وإذا لزم الأمر ، سيتم دعوته تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني. سيتضمن خطاب الدعوة تعليمات لعرض الملف وتحريره. 

إدارة كلمة المرور
يمكنك تخزين جميع كلمات المرور والرموز عبر الإنترنت في مساحة آمنة باستخدام ميزة إدارة كلمة المرور. 

المجلدات المحمية
AxCrypt يحمي الملفات بشكل فردي. ومع ذلك ، يمكنك تعيين المجلدات على أنها "محمية". سيتم مراقبة الملفات الجديدة في هذه المجلدات ، وسيحمي AxCrypt جميع الملفات الجديدة بنقرة واحدة أو عند تسجيل الخروج. 

يمكنك أيضًا تحديد عدة ملفات ، بما في ذلك جميع الملفات الموجودة في مجلد ، لتشفيرها في عملية واحدة. تظل ملفات منفصلة ، ولن يكون المجلد نفسه محميًا ، لكن الملفات الموجودة فيه ستكون محمية.


أنظمة التشغيل المدعومة:
• Windows 10 و 8.1 و 8 و 7 و Vista (32 بت و 64 بت) 
• Windows Server 2008 (32 بت و 64 بت)
 تنزيل AxCrypt Premium / Business 2.1.1573.0 
(19.7 MB):




رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق