الأربعاء، 13 مارس 2019

عملاق الانيمشن وعمل الانترو الاحترافى Sparkol VideoScribe Pro 3.2.1

عمل شروحات فيديو ⇒ Sparkol VideoScribe Pro 3.2.1

VideoScribe هي طريقة فريدة لإنشاء مقاطع فيديو متحركة جذابة بسرعة وسهولة. أنت مخول لتحقيق تأثير على رسالتك دون المعرفة التقنية أو التصميم. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تسويقية مدهشة ومحادثات إرشادية وإضافة مرئي إلى كلامك أو قصتك أو عرض الرسوم التوضيحية إلى الحياة أو عرض النص أو الشعارات أو الصور وإبقاء أي جمهور مأسورًا.

Sparkol VideoScribe Pro 3.2.1

VideoScribe هو البرنامج الذي تحتاجه لإنشاء عروض تقديمية متحركة لمنتجاتك وخدماتك وأيضًا مقاطع فيديو مضحكة يمكنك تنزيلها مجانًا على موقع diakov.net. سوف يساعدك Sparkol VideoScribe بسرعة ودقة في تقديم عرض تقديمي متحرك على مستوى احترافي عالي. يحتوي Sparkol VideoScribe على مجموعة مضمنة من الأدوات والقوالب المختلفة التي ستساعدك في إنشاء عروض تقديمية للفيديو.



هل ترغب في تقديم عرض تقديمي لعملك ، أو سرد قصة ، أو شرح العملية ، أو توضيح المحادثة ، أو فقط الرغبة في التعبير عن أفكارك الإبداعية - يمكن لـ Sparkol VideoSkribe التعامل بسهولة مع كل هذه المهام. ما عليك سوى إضافة نصوص وصور (من المكتبة المدمجة مع مئات الصور أو صورك الخاصة من جهاز كمبيوتر) إلى اللوحة القماشية ، واختيار انتقالات وإضافة موسيقى أو مرافقة صوتية ، ثم الاسترخاء ومشاهدة مثل اليد السحرية ، ببراعة ، ستعيد إنشاء إبداعك. 

الميزات الرئيسية:
• قدرات تصدير كبيرة من أشرطة الفيديو الجاهزة. تسمح لك القدرة على تخصيص التصدير بعرض أي معدل إطارات وحفظ مقاطع الفيديو بدقة Full HD (1080) بجودة Flash FLV (Lossles) أو في Quicktime MOV ™. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو النهائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو مباشرة من البرنامج ، وتحميلها على قناة يوتيوب الخاصة بك ، الفيسبوك أو حفظ إلى Dropbox. 
• مكتبة كبيرة مدمجة من الصور وملفات الموسيقى - يشتمل البرنامج على مكتبة مدمجة من ملفات الموسيقى ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الصور لمختلف الموضوعات. يمنحك هذا الفرصة لإنشاء مقاطع فيديو دون الحاجة إلى البحث عن الصور والموسيقى التي تناسبك حسب الموضوع ، في مكان آخر.
• بالإضافة إلى حقيقة أن البرنامج يحتوي على مكتبة كبيرة من ملفات الوسائط ، يمكنك تحميل ملفات الصوت أو الموسيقى ، وكذلك الصور التي تحتاجها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيتم رسمها أيضًا بمساعدة اليد السحرية. كل هذا يمنحك الفرصة لتحقيق أفكارك الإبداعية والتسويقية دون أي قيود. 
• الاستخدام التجاري الكامل - يحتوي حساب Pro على ترخيص للاستخدام التجاري الكامل لجميع الصور ، بما في ذلك مكتبة Pro ، بالإضافة إلى الاستخدام التجاري الكامل لجميع ملفات الموسيقى ومكتبات الخطوط المضمنة. هذا يعني أنه يمكنك إعادة بيع الفيديو الذي قمت بإنشائه بالكامل. وهذا هو ، على سبيل المثال لا الحصر ، استخدامه لأغراض تجارية.
• يمكن للبرنامج تحميل أي صور لأدوات الكتابة مثل الأقلام الرصاص أو الأقلام أو العلامات ، ويمكنك إضافة صور مخصصة للأيدي. 
• لن تكون معتمدة على جهاز كمبيوتر واحد. البرنامج يدعم متعدد الكمبيوتر. أي أنه يمكنك استخدام هذا البرنامج على أي أجهزة كمبيوتر ، على سبيل المثال في المنزل أو في العمل أو في أي مكان آخر ، وسيتم تخزين جميع المشاريع التي تم إنشاؤها في تخزين غير محدود عبر الإنترنت لهذه الخدمة ، وسيتم مزامنة جميع مشاريعك باستمرار بين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.



نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و XP
 تنزيل Sparkol VideoScribe Pro 3.2.1
 (153.7 MB)

- تثبيت البرنامج في الدليل الافتراضي
تشغيل المنشط + clic اليسار على رؤوس jaguar ؛-)
- استبدال الهدف
- إنشاء حساب مجاني في الصفحة الرئيسية.
- استخدم حسابك المجاني للدخول (مع تفعيل خيار "تذكرني"> ستستخدم دون اتصال بالإنترنت)


رابط التحميل 
speed4up.com

Turbo.to

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق