الجمعة، 5 أبريل 2019

برنامج MailStyler Newsletter Creator Pro 2.5.5.100 + Portable تسويق المنتجات و نشرها



الإنترنت والشبكة  MailStyler Newsletter Creator Pro 2.5.5.100 + Portable



MailStyler النشرة الإخبارية الخالق برو 2.5.5.100 + المحمولة

نسخة مسجلة متعددة اللغات!

MailStyler Newslatter Creator هو أقوي نظام تشغيل صنع رسائل إلكترونية.هو يتيح لك صنع لوحات نشرة متلائمة 100% و مدهشة عن طريق سلسلة بسيطة من السحب و الإسقاط.



الخصائص:

• إنشاء قوالب باستخدام السحب والإفلات 
يوفر MailStyler وضع WYSIWYG (مبدأ الامتثال الكامل لما هو مرئي على الشاشة مع ما هو معروض في النسخة) - هذا هو محرر الرسائل عن طريق الالتقاط وإعادة السحب ، وهو أمر سهل وبسيط إلى الحد الذي يجعل من المستحيل شيء في ذلك إلى الفوضى. 

• قوالب مكتوبة بمهارة والتي ستبدو دائما جيدة 
هل أنت خائف من المتاعب مع عرض الحروف؟ مع MailStyler ، ستترك هذه المشكلة مرةً واحدة وإلى الأبد: جميع القوالب التي تم إنشاؤها باستخدام أداة لدينا ستبدو مثالية في جميع عملاء البريد الإلكتروني أو نماذج الويب (مثل Hotmail و Gmail و Outlook و Yahoo Mail وما إلى ذلك). لذلك ، لا تحتاج إلى البرمجة في HTML. 

• لا يلزم معرفة لغة برمجة HTML / CSS.
MailStyler يسمح لك بإنشاء رسائل وقوالب دون أي برمجة. ستقوم ببساطة بدمج كتل HTML التي أنشأناها مسبقًا كما يحلو لك ، وبناء قالب الطوب بالطوب. 

• 
خيارات تحرير غير محدودة يعد نطاق الإعدادات التي يمكنك إجراؤها باستخدام MailStyler ضخمًا ويتفوق على جميع المنافسين: الحجم ، الأنماط ، الحدود ، الخطوط ، الإطارات ، الصور ، إلخ. كل هذا يمكن تعديله ببضع نقرات لإنشاء مظهر فريد حقًا يلائم هويتك المؤسسية. 

• الصور لجميع الأذواق 
تأتي MailStyler مع مكتبة تضم أكثر من 2000 صورة لتعزيز قدراتك الإبداعية ومساعدتك في إنشاء تصميم أصلي.

• متوافق مع جميع عملاء البريد الإلكتروني والبرامج والخدمات ، 
ويمكن استخدام كل رسالة إخبارية تم إنشاؤها باستخدام MailStyler مع جميع منصات البريد الإلكتروني الرائدة ، من العامة (Outlook ، Thunderbird ، وما إلى ذلك) إلى خدمات وبرامج التسويق الاحترافية (SendBlaster ، MailChimp و وما إلى ذلك). 

• تغيير حجم الصور والصور التلقائي 
تحتاج إلى احتواء الصورة المحملة في الإطار المعدل؟ من خلال تغيير حجم الأدوات والتشذيب - هذه مسألة بضع ثوانٍ. لا مزيد من الصور امتدت! 

• كتل قابلة للتكيف
إذا كنت تخطط لإرسال رسالة موجهة إلى مستخدمي الأجهزة المحمولة (على سبيل المثال ، المراهقين) ، فلدينا مجموعة من الكتل القابلة للتكيف التي تتغير حجمها تلقائيًا عند فتحها على الأجهزة المحمولة ، لضمان قراءة أفضل على الشاشات الأصغر. 

• الأنماط واللوحات 
الجاهزة توفر MailStyler لوحات ألوان مخصصة بتوازن أبيض مختلف لمساعدتك في تحديد أفضل مظهر لكتابتك. 

• قم بالتصدير بنقرة واحدة 
بعد الانتهاء من التصميم ، يمكنك تصديره إلى .eml أو .html حرفيًا بنقرة واحدة واستخدامه في أي برامج وخدمات تسويقية احترافية.



نظام التشغيل: Windows Vista ، 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 و Windows Server 2008 ، 2008 R2 ، 2012 ، 2012 R2 ، 2016 
قم بتنزيل البرنامج MailStyler Newsletter Creator Pro 2.5.5.100
 (102.6 MB)


رابط التحميل


تنزيل نسخة محمول MailStyler Newsletter Creator Pro 2.5.5.100 
(111.4 ميغابايت) 


رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق