الثلاثاء، 21 مايو 2019

Cyrobo Clean Space Pro 7.35 تخليص الكمبيوتر من البريد الإلكتروني العشوائي وحماية خصوصيتك

برامج النظام ⇒ Cyrobo Clean Space Pro 7.35



برنامج Cyrobo Clean Space Pro 7.35

Cyrobo Clean Space - تم تصميم هذا البرنامج لتخليص الكمبيوتر من البريد الإلكتروني العشوائي وحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. تتضمن البيانات المهملة الخاصة بالكمبيوتر العديد من الكائنات (على سبيل المثال ، ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المؤقتة لمختلف البرامج و Windows نفسه) وملفات تعريف الارتباط على الإنترنت ومحفوظات استعراض الإنترنت والسجلات وملفات index.dat وإدخالات التسجيل ، إلخ. هذه الكائنات منتشرة في جميع أنحاء الكمبيوتر ، وعادة في مجلدات النظام المخفية ، وتنفق غيغابايت من مساحة القرص الثمينة.




الكمبيوتر السريع يؤدي
مسح ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيها إلى تمكين Windows والبرامج الأخرى من العمل بكفاءة أكبر. يعد تحسين أداء الكمبيوتر أحد الأهداف الرئيسية لبرنامجنا. 

الخصوصية
لن يتمكن أي شخص من تتبع نشاطك على الإنترنت. حماية خصوصيتك هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا. 

الأمن
لا يمكن استعادة البيانات المحذوفة ، لذلك أنت آمن جسديا. حتى المغناطيسات الخاصة لن تكون قادرة على استعادة البيانات المحذوفة.



ما الجديد؟
في هذا التحديث ، قمنا بمراجعة جميع البرامج التي تدعم Clean_Space. هذه البرامج التي يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يمكن أن تجمع بعض المعلومات الشخصية أو إنشاء البريد الإلكتروني غير الهام. يجب أن يكون برنامجنا دائمًا محدّثًا حتى يتسنى له التعرف عليه واكتشاف أحدث إصدارات هذه البرامج وإزالة كافة البيانات المهملة الموجودة فيها. القائمة لديها بعض التغييرات.


نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7 ، Vista ، XP
 تنزيل Cyrobo Clean Space Pro 7.35
 (14.8 ميجابايت)

روابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق