الجمعة، 3 مايو 2019

برنامج WinZip Courier 9.5 لإرسال الملفات الكبيرة بالبريد الإلكتروني



الإنترنت وشبكة  WinZip Courier 9.5

برنامج WinZip Courier 9.5

WinZip Courier هو الحل الرائد لإرسال الملفات الكبيرة بالبريد الإلكتروني ، وهو مزود بتقنية ضغط / إلغاء ضغط سهلة الاستخدام.



الميزات:
- تجاوز القيود المفروضة على حجم رسائل البريد الإلكتروني 
- بسيط مرفق ضغط وتشفير توفر أمن البيانات 
- نقل الملفات عن طريق البريد الإلكتروني من خلال خدمة سحابة الرائدة - دون أن يصرف من العمليات الجارية 
- تحويل إلى PDF، بمناسبة علامات المياه وتغيير حجم الصور 

نقل الملفات الكبيرة
تأكد من إرسال الملفات الكبيرة عن طريق البريد الإلكتروني. يعمل Courier مع خدمات البريد الإلكتروني ، بما في ذلك Microsoft Outlook و Yahoo! Mail و Gmail و Outlook.com و Office 365 و Zoho. يقوم البرنامج تلقائيًا بضغط المرفقات الكبيرة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن القيود المفروضة على حجم رسائل البريد الإلكتروني والأخطاء عند إرسالها وإعادة الملفات غير المرسلة. 

حماية الخصوصية
حماية المرفقات الحساسة مع كلمات المرور والتشفير القوي AES. يوفر Courier أيضًا دعم FIPS 140 (عند استخدامه مع WinZip Enterprise). يضمن مسح / حذف الملفات المؤقتة سلامة المرفقات عند إرسالها عبر البريد الإلكتروني. 

تحويل الملفات ونقلها
يوفر البرنامج وظائف تحويل ملفات سهلة الاستخدام من Microsoft Office إلى PDF. لمشاركة ملفات مريحة وآمنة ، يمكنك تغيير حجم الصور ووضع علامات عليها باستخدام علامات مائية. يمكن أن يتم تحويل الملف في وقت واحد مع الضغط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تطبيق التحويل على مرفق واحد غير مضغوط لنقل البيانات الفورية. 

نقل الملفات عبر الخدمات السحابية
إذا كان حجم الملف أكبر من أن يتم إرساله عن طريق البريد الإلكتروني حتى بعد الضغط عليه ، فسيقوم Courier تلقائيًا بتحميل الملف إلى ZipShare أو أي من الخدمات السحابية المتصلة ويضيف رابطًا إليه في بريدك الإلكتروني. لاستخراج الملف إلى المستلم ، ما عليك سوى النقر على الرابط. 

إرسال ملفات MP3 بسرعة وسهولة ،
يتيح لك ضغط ملفات MP3 بكفاءة أكبر (بنسبة 15-20٪) تقليل كمية مرفقات MP3 وإرسالها في وقت أقصر من أي منصة بريد. 

قرر بنفسك الملفات التي تريد ضغطها وأيها تترك كما هي! 
يمكنك الآن ضبط الشروط التي يتم بموجبها ضغط المرفقات تلقائيًا ، وكذلك تحديد طلبات الضغط في الوقت الفعلي. 

تقليل فرصة الكتابة فوق الملفات
أضف على الفور تاريخ الإرسال إلى اسم الملف الافتراضي. بسرعة وسهولة تحديد الاستثمارات الجديدة والقضاء تماما على عامل الخطأ البشري! 

تغيير الحساب في سياق العمل
لم تعد بحاجة إلى ترك حساب سحابة واحدة لاستخدام حساب آخر. يتيح لك تنسيق العمل هذا زيادة الإنتاجية بسرعة وتقليل وقت التوقف عن العمل.



قم على الفور بمشاركة البيانات مباشرة من Microsoft Office.
ضغط وحفظ المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية من Microsoft Office مباشرة إلى التخزين السحابي. تشفير البيانات لمزيد من الأمان ومشاركة الملفات بثقة. 

اتصل بالميزات القوية
لبرنامج WinZip يقوم بضغط مرفقات الرسائل الصادرة تلقائيًا من خلال تقنية ضغط ملفات WinZip الرائدة في الصناعة. 

يتكامل التكامل مع خدمة ZipShare
Courier 9 المجانية مباشرةً مع ZipShare (خدمة مشاركة الملفات في WinZip) ، ويقوم بتنزيل الملف المضغوط تلقائيًا ويضيف رابطًا إليه في رسالة البريد الإلكتروني الصادرة. 

الاستفادة من التخزين السحابي
هل لا تزال ملفاتك كبيرة جدًا بحيث لا يمكن إرسالها بالبريد الإلكتروني؟ سيقوم Courier بتحميلها تلقائيًا إلى أحد المخازن السحابية المتصلة وإضافة رابط إليها في البريد الإلكتروني الصادر. تعمل Courier مع ZipShare (خدمة مشاركة الملفات في WinZip) و Box و OneDrive و Dropbox و Google Drive و CloudMe و SugarSync و MediaFire. 

حماية المعلومات السرية
يقدم Courier تشفير AES مضمنًا باستخدام مفتاح 256 أو 128 بت ، بالإضافة إلى حماية كلمة المرور لضمان أمان ملفاتك. يمكن مراقبة عملية التشفير تلقائيًا أو يدويًا. كما يمحو Courier / يحذف الملفات المؤقتة ، مما يضمن أمان مرفقات الرسائل الإلكترونية. 

تحويل الملفات بسهولة لمشاركة سهلة.
استخدم القدرة على تحويل الملفات إلى تنسيق PDF مباشرة من Microsoft Office (بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint). لمزيد من الحماية ضد النسخ غير المصرح به ، يوفر Courier خيارات للقراءة فقط للعلامات المائية وقوات الدفاع الشعبي فقط. لراحة مشاركة حجم الصور بدقة عالية يمكن تغييرها. يمكن أن يتم تحويل الملف في وقت واحد مع الضغط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تطبيق التحويل على مرفق واحد غير مضغوط لنقل البيانات الفورية. 

عرض المرفقات
يتيح لك البرنامج عرض محتويات مرفقات Zip الواردة دون استخراج الملفات أولاً. للقيام بذلك ، في جزء المعاينة في Microsoft Outlook ، ما عليك سوى النقر فوق أحد الرموز الموجودة في الملف المضغوط لتوسيع قائمة المكونات. يمكن فتح الملفات الفردية في القائمة وتحريرها مباشرة. 

تحويل الملفات دون ضغط
التحويل إلى PDF ، يمكن وضع علامات مائية وتغيير حجم الصور حتى بدون ضغط المرفقات. يمكنك تطبيق علامة مائية وتغيير حجم الصورة وفقًا لقيود حجم الملفات المرسلة عبر البريد الإلكتروني دون اللجوء إلى الضغط. في هذه الحالة ، سيتمكن المستلم من عرض الصورة فورًا. 

إضافة الروابط العامة بسهولة
يوفر البرنامج القدرة على إدراج الروابط في الرسائل بتنسيق النص العادي في Microsoft Outlook ، وكذلك وظيفة "تحرير في HTML" في Outlook.com.



نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7 ، Vista تنزيل WinZip Courier 9.5
 (68.2 MB)


رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق