الثلاثاء، 4 يونيو 2019

OneSafe PC Cleaner Pro 6.9.6.7 إصلاح أخطاء ويندوز

برامج النظام  OneSafe PC Cleaner Pro 6.9.6.7

OneSafe PC Cleaner Pro 6.9.6.7

إصلاح أخطاء ويندوز على جهاز الكمبيوتر! قم بتنظيف جهاز الكمبيوتر بدقة ، وتبسيط صيانة جهاز الكمبيوتر! حافظ على نظافة الكمبيوتر وتحسينه وحماية خصوصيتك باستخدام OneSafe PC Cleaner .



تسريع وقت بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجعل OneSafe PC Cleaner Startup Manager من السهل تحديد البرامج غير المرغوب فيها وإزالتها في قائمة Start (ابدأ). يمكن تحسين أوقات بدء التشغيل والإغلاق بشكل كبير إذا تمت إزالة العديد من البرامج من قائمة "ابدأ". 

حذف الملفات والاختصارات غير المرغوب فيها
OneSafe PC Cleaner يبحث ويزيل الملفات والاختصارات غير الضرورية التي تتراكم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مرور الوقت ، ويشغل مساحة على القرص الصلب. يبحث البرنامج عن الاختصارات والملفات غير الصالحة المتبقية من البرامج المحذوفة ويزيلها. يقوم OneSafe PC Cleaner أيضًا بتحديد وإزالة إدخالات التسجيل غير الضرورية. 

تحسين إعدادات الأمان والإنترنت
حسّن إعدادات الكمبيوتر لضمان تشغيله بأسرع الطرق وأكثرها فعالية. باستخدام OneSafe PC Cleaner ، يمكنك اتباع توصياتنا أو تخصيص إعداداتك لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

حماية خصوصيتك
هل تعلم أنه عندما تتصفح الويب ، غالبًا ما يتم جمع المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإخبار الأشخاص عن موقعك والمواقع التي قمت بزيارتها؟ في الواقع ، فإن تاريخ الملفات والملفات المؤقتة والعناصر المتبقية في السلة يترك مجموعة من المعلومات الخاصة لأي شخص يمكنه البحث عنها. يكتشف OneSafe PC Cleaner ويزيل المخاطر المرتبطة بحماية الخصوصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويضمن أن تظل معلوماتك الشخصية آمنة. 

الميزات:
- تحليل وإصلاح مشاكل الكمبيوتر 
- الكشف عن بيانات السجل القديمة وحذفها 
- حذف الملفات غير المرغوب فيها وتنظيف البيانات الشخصية 
- تكوين تمهيد Windows 
- تحسين أداء التطبيق



نظام التشغيل: ويندوز 10 ، ويندوز 8 / 8.1 ، ويندوز 7 ، فيستا ، إكس بي
 تنزيل OneSafe PC Cleaner Pro 6.9.6.7 
(5 MB)




رابط تحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق