الجمعة، 28 يونيو 2019

ReviverSoft Privacy Reviver Premium 3.8.6 لكي لاتتعرض للمتسللين والمحتالين



برامج حماية  ReviverSoft Privacy Reviver Premium 3.8.6 


ReviverSoft Privacy Reviver Premium 3.8.6 + Portable

سيقوم Privacy Reviver بفحص جهاز الكمبيوتر وتحديد أي معلومات أو إجراءات شخصية قد تتعرض للمتسللين والمحتالين. بإمكان Privacy Reviver إزالة جميع هذه الآثار بأمان والحفاظ على سرية معلوماتك لعدة دقائق.




سيفحص الحد الأقصى لخصوصية الخصوصية جهاز الكمبيوتر لمعرفة مشكلات الخصوصية المحتملة ويساعد في تصحيحها قبل أن تتسبب في أي ضرر. إنه يحمي من سرقة الهوية عن طريق تحديد المعلومات الحساسة مثل أرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني والعناوين المادية ومعلومات بطاقة الائتمان المخزنة على جهاز الكمبيوتر. يمكنك إزالتها ببضع نقرات من الفأرة وحماية نفسك من المتسللين والمخادعين. 

كن آمنا
الاعتماد على الخصوصية Reviver للتحقق بدقة متصفحات الويب الخاص بك وحماية سجل تصفح الويب الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى إزالة ملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها في المتصفح ، ويسمح لك بحذف سجل المواقع بشكل انتقائي وأسماء المستخدمين وكلمات المرور المحفوظة. يمكنك بسهولة تغطية المسارات الخاصة بك وحماية نفسك من المعلنين العدوانيين ، وكذلك من المتسللين الخبيثة.

تحكم كامل
يمكنك تثبيت Privacy Reviver للبدء عند بدء العمل أو في وقت وتاريخ مناسبين لتوفير الحماية في الوقت المناسب عند الحاجة إليها. اختر المساحات المختلفة لجهاز الكمبيوتر والتي تحتاج إلى فحصها وحمايتها في أي وقت. يمكنك تعيين خطة حماية الخصوصية المثالية لـ Privacy Reviver والسماح لها بحماية بصمتك الرقمية على الإنترنت.



نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و XP قم بتنزيل البرنامج ReviverSoft Privacy Reviver Premium 3.8.6 
(24.2 MB)


 ملاحظة لايوجد فايروس في البرنامج اذا ظهر اندار هو بسبب تعارض مضاض برامج الحماية في مابينهما



رابط التحميل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق