الأربعاء، 3 يوليو 2019

Hetman File Repair 1.1 هل تريد إصلاح أخطاء الملفات بعد استعادة البيانات المحذوفة



البيانات ومحركات الأقراص ⇒ Hetman File Repair 1.1



إصلاح ملف Hetman 1.1

هل تبحث عن برنامج لإصلاح ملفات jpeg التالفة و tiff و png و bmp؟ هل تريد إصلاح أخطاء الملفات بعد استعادة البيانات المحذوفة؟ الملفات لا تفتح أو تفتح مع وجود خطأ؟ هل تتوفر صور JPEG بحجم صغير فقط ("المعاينة")؟ سوف Hetman File Repair تساعدك على التعامل معها!



تقوم الأداة المساعدة by-by-by-one بفحص محتويات الملف ، والكشف عن الأخطاء وتصحيحها في البنية المنطقية لتنسيق الملف. يقرأ البرنامج جميع المعلومات الممكنة من الملف التالف ويقدم للمستخدم الملف الذي تم تصحيحه بالفعل. 

إصلاح الملفات "المعطلة" بعد استعادة البيانات
بعد استعادة البيانات المحذوفة ، قد لا تفتح بعض الملفات للعرض أو التحرير. يمكن أن يكون سبب تلف الملف هو الكتابة الجزئية لمحتوياته ، وكذلك تجزئة القرص الذي تم حذفه منه. تقوم الأداة بتحليل محتويات الملف "المقطوع" وتحاول استرداد الأجزاء المفقودة أو المكتوبة من الملف باستخدام التحليل التوافقي. بعد ذلك ، يجتاز الملف اختبار النزاهة ويتم توفيره للمستخدم. 

الوسائط التالفة والملفات "الفاشلة"
قد يكون سبب تلف الملف هو التدهور المادي لوسيط التخزين. أي عملية للقراءة أو الكتابة من قرص مع وجود قطاعات سيئة يؤدي إلى زيادة في الجزء سيئة وفقدان شظايا بعض الملفات. يقوم البرنامج بتصحيح الأخطاء المنطقية في بنية الرأس ومحتويات الملف ، في محاولة للتعويض عن الأجزاء المفقودة ، واستخراج جميع المعلومات الممكنة من الملف التالف. 

هجوم الفيروس الأضرار الملفات
يمكن أن تكون عواقب أي هجوم فيروسي شديدة التنوع: من إزالة أو حظر الوصول إلى الملفات أو الأقراص ، وإعادة كتابة أنواع معينة من الملفات جزئيًا وتنتهي بتلف وسائط التخزين نفسها. هناك فيروسات تغير سلسلة معينة من البايتات في الملف (كقاعدة عامة ، في الرأس) ، وبعد ذلك لا يمكن فتح الملف بشكل صحيح بواسطة البرامج العادية. يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بإزالة الفيروس من ملف مصاب ، لكنه لا يصلح محتوياته.



نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7 ، Vista ، XP
 تنزيل Hetman File Repair 1.1 
(3.5 MB)

رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق