الخميس، 26 سبتمبر 2019

Anti-Exploit حماية من الاستغلالات التي تستخدم ثغرات 0day

برامج حماية ⇒ Malwarebytes Anti-Exploit Premium 1.13.1.117

Malwarebytes Anti-Exploit Premium 1.13.1.117

نسخة مسجلة باللغة الإنجليزية.

Malwarebytes Anti-Exploit هو حل للحماية من الاستغلالات التي تستخدم ثغرات 0day ، يحمي التطبيقات الرئيسية في النظام من عمليات الاستغلال المعروفة وغير المعروفة دون الحاجة إلى تكوين التوقيعات وتحديثها.



Malwarebytes Anti-Exploit يحمي من الثغرات المعروفة وغير المعروفة لنقاط الضعف في اليوم صفر ، وحماية المستخدمين حيث تفشل برامج مكافحة الفيروسات التقليدية وبرامج الحماية. للحماية من استغلال الثغرات الأمنية ، يستخدم البرنامج التقنيات المبتكرة الحاصلة على براءة اختراع ZeroVulnerabilityLabs ، والتي تمنع تغلغل الاستغلالات الضارة التي قد تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر.

Malwarebytes Anti-Exploitيتضمن شاشات لجميع المتصفحات الرئيسية (IE ، Firefox ، Chrome ، Opera) ومكونات المتصفح مثل Java و Adobe Reader و Flash و Shockwave. تستغل كتل التطبيقات مجموعات مثل Blackhole و Sakura و Phoenix و Incognito دون الحاجة إلى أي تحديثات توقيع. ليست هناك حاجة لتدريب أو تكوين أي شيء للمستخدم ؛ Malwarebytes Anti-Exploit هو حل "تعيين ونسيان" بنسبة 100 ٪ للحماية من الاستغلال.

ميزات RePack'a:
النوع: التثبيت.
اللغات: الإنجليزية.
قطع: لا شيء.
التثبيت الصامت: / S من
الممكن أيضًا تحديد دليل التثبيت: بعد كل المفاتيح ، أضف / D =٪ path٪ مثال: setup_file.exe / S / D = C: \ Program


نظام التشغيل: Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10. قم بتنزيل Malwarebytes Anti-Exploit Premium 1.13.1.117 
(2.12 MB)

تشغيل البرنامج

رابط التنزيل Uploadrar.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق