السبت، 21 سبتمبر 2019

إنشاء إصداراتك المحمولة من البرامج والتطبيقات المختلفة

البيانات ومحركات الأقراص ⇒ VMware Thinapp 5.2.6 Build 14449759 Portable

VMware Thinapp 5.2.6 Build 14449759 Portable

النسخة الروسية / الإنجليزية المسجلة!


VMWare ThinApp هو أداة مساعدة لإنشاء إصدارات محمولة من التطبيقات المختلفة ، من خلال تعبئة التطبيق في حاوية تحتوي على جميع المعلومات اللازمة لتشغيلها والعمل على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تثبيته. بفضل هذا ، لا يؤثر البرنامج أو يغير الحالة الحالية لنظام التشغيل.




أرشفة وتنفيذ فقط في أي وقت (الشبكة ، USB ، محطات العمل المادية والظاهرية). نشر التطبيقات الافتراضية في وضع المستخدم دون امتيازات المسؤول. لا حاجة لتثبيت برامج تشغيل الأجهزة وتعديل السجل ، لأن يعتبر التطبيق نفسه ونظام التشغيل الظاهري الخاص به ملف EXE واحد. نقل التطبيقات الكبيرة ببطء من محركات أقراص الشبكة المشتركة دون تثبيت برنامج العميل أو الخادم. تحديث أو إرجاع التطبيقات حتى أثناء تشغيلها. سيتم إطلاق الإصدار الجديد في المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.

استخدام الأجهزة المحمولة.سيتمكن المستخدمون من تشغيل التطبيقات تقريبًا على أي جهاز كمبيوتر يمكنهم الوصول إليه ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر في الأكشاك والفنادق. ليست هناك حاجة لتثبيت البرامج أو برامج التشغيل ، ولا تحتاج إلى حقوق المسؤول. تعمل التطبيقات مباشرة من جهاز تخزين قابل للإزالة ، بما في ذلك محركات أقراص فلاش.

تحسين عملية توزيع البرمجيات. حماية نظام التشغيل المحلي من التغييرات التي قد تؤدي إلى التشغيل غير المستقر أو عيوب الأمان باستخدام أدوات التكوين الموجودة. سيتمكن حتى المستخدمون الذين لديهم بيانات اعتماد مقيدة من تشغيل التطبيقات الافتراضية بأمان دون الحاجة إلى التثبيت المحلي ؛ مما يجعل المنتج أكثر جاذبية لموظفي تكنولوجيا المعلومات الذين يشعرون بالقلق بشأن الأمن.

سهولة الترحيل لأنظمة التشغيل والتطبيقات. تعمل المحاكاة الافتراضية للتطبيق بدون عامل ThinApp في ThinApp على تسهيل الترحيل لأنظمة التشغيل ، مما يسمح للتطبيقات بالعمل معًا على نفس نظام التشغيل. يمكن للمستخدمين الاستمرار في العمل كالمعتاد دون انقطاع للتطبيقات المشكلة. علاوة على ذلك ، إذا كان يجب إزالة التطبيق من العقدة النهائية ، فسيبدو الأمر وكأنه حذف ملف بسيط دون الحاجة إلى "تنظيف" السجل.

عملية إنشاء برامج محمولة:
1. خذ لقطة من النظام قبل التثبيت.
2. تثبيت البرنامج ؛ لذلك ، إذا لزم الأمر ، والبقع ، والإضافات ، والشقوق (إذا كان مطلوبا إعادة التشغيل ، ونحن إعادة تشغيل).
3. التقاط صورة بعد التثبيت.
4. حدد البرنامج المطلوب من القائمة. التالي هو مقارنة بين الصور المستلمة وإنشاء تلقائي للمشروع في مجلد Captures (بشكل افتراضي). تحرير المشروع.
5. انقر فوق Build Now واحصل على البرنامج المحمول في مجلد bin.
6. اختبار النتيجة ل "قابلية".


التغييرات في الإصدار:
• دعم تطبيقات 64 بت ونظام تشغيل إضافي: Windows 8.1! لقد طلبت ... ونقوم الآن بتوفير القدرة على محاكاة تطبيقات 64 بت باستخدام نفس آلية التغليف والقدرات التي استخدمتها بالفعل في إصداراتنا السابقة. لا منحنى التعلم ضروري!
• بنية محسّنة تحافظ على مقاربتنا بدون وكيل ولكن تستفيد من الربط المباشر باستخدام NTDLL.DLL لتحسين توافق التطبيقات وأدائها - يساعدنا استخدام هذه الطبقة على جعل التطبيقات الحديثة والتقليدية أكثر فاعلية. راجع مدونة Horizon Flux للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه التغييرات.
• دعم تكامل إعدادات التخصيص AppSense بين الإصدارات الأصلية و ThinApp من التطبيقات. راجع إعلان AppSense لمزيد من المعلومات.
• تشغيل Internet Explorer 10 الافتراضي (32 أو 64 بت) الآن! ضع في اعتبارك أنه يمكنك إما نشر IE 10 كحزمة افتراضية أو ببساطة الاستفادة من المكونات الإضافية الافتراضية مثل JREs داخل متصفح IE 10 الأصلي. يمكن استخدام Internet Explorer على نظامي التشغيل Windows 7 و 8 ولكن لن يتم دعمه على نظام التشغيل Windows 8.1 في هذا الوقت.
• للمساعدة في إدارة تلك المتصفحات الافتراضية وتطبيقات الويب المشبوهة ، استخدم تقنية ThinDirect الحاصلة على براءة اختراع مع ملفات ADM و ADMX محسّنة ، والمتاحة في دليل تثبيت ThinApp ، للإدارة القائمة على URL للمتصفحات الأصلية والمحاكاة الافتراضية.
• المكتب الافتراضي 2013 أي شخص؟ تراهن - يمكننا القيام بذلك: نشر Office 2013 الظاهري في بيئات Windows 7 كخطة ترحيل تدريجية أو كتثبيت قياسي.


نظام التشغيل: Windows Vista ، 7 ، 8 ، 10 ( 32/64 bit) ،
 قم بتنزيل VMware Thinapp 5.2.6 Build 14449759 Portable
 (7.1 MB)
شرح 

روابط التنزيل Oxy.cloud | Uploadrar.com | File-up.org
شرح فيديو لاصدار اقدم لايختلف العمل بة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق