السبت، 21 سبتمبر 2019

تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتحرير والصور والنصوص وملفات HTML

البيانات ومحركات الأقراص ⇒ UniPDF PRO 1.3.1


تنسيقات UniPDF 1.3.1 _Silent Sadabramej.com

تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتحرير والصور والنصوص وملفات HTML دفعة واحدة.
" UniPDF " برنامج فعال لتحويل ملفات PDF إلى Word لتحويل ملفات PDF إلى عدد لا بأس به من تنسيقات الملفات. يمنحك استخدام UniPDF فرصة ملائمة لتحويل PDF إلى Word ، وتحويل PDF إلى JPEG ، وتحويل PDF إلى نص ، وتحويل PDF إلى HTML ، وتحويل ملفات PDF دفعة واحدة وتحويل نطاق الصفحات المحدد. على عكس برامج تحويل ملفات PDF إلى كلمات أخرى ، يتيح UniPDF تحويلاً بسرعة فائقة ويحتفظ بالتصميم والتخطيط الأصليين لمستندك بعد التحويل.

تقوم UniPDF سهلة الاستخدام بإجراء تحويل عالي الجودة من ملف PDF إلى مستند نصي (doc / rtf) ، صور (JPG / PNG / BMP / TIF / GIF / PCX / TGA) أو HTML أو ملفات نصية (txt).

الميزات الرئيسية:
• تحويل من PDF إلى Word
• تحويل من PDF إلى صور
• تحويل من PDF إلى نص
• تحويل من PDF إلى HTML

لغات ملفات PDF المدعومة
يدعم UniPDF تقريبا جميع اللغات الرئيسية ، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والألمانية والفرنسية والإيطالية ، البولندية ، الروسية ، الصينية ، الصينية التقليدية ، الكورية ، اليابانية ، الهندية ، العربية ، التركية ، إلخ.

تنسيقات الإخراج المدعومة
يدعم UniPDF التنسيقات الرئيسية ، بما في ذلك مستندات Word (* .doc) ، وتنسيق النص الموسع (* .rtf) ، وملفات الصور (*. Jpg / * .png / * .bmp / ​​؟؟ * .tif / * .gif / *. pcx / * .tga) و HTML (* .html) والملفات النصية (* .txt).



نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و XP تنزيل UniPDF PRO 1.3.1 
(5.7 MB)


روابط التنزيل Oxy.cloud | gulf-up.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق