الجمعة، 25 أكتوبر 2019

استرجاع الملفات المحذوفة Disk Drill Professional 4.0.499.0

برامج استعادة الملفات المحدوفه ⇒ Disk Drill Professional 4.0.499.0


القرص الحفر المهنية 4.0.499.0

نسخة مسجلة متعددة اللغات.

هل استعادة البيانات تبدو معقدة بالنسبة لك؟ هذا ليس صحيحا على الإطلاق. يساعدك Disk Drill for Windows على استعادة ملفاتك في دقائق. سيساعد Disk Drill في إعادة الملفات المحذوفة من محركات الأقراص الصلبة ومحركات أقراص الفلاش وبطاقات الذاكرة والوسائط الأخرى باستخدام أنظمة الملفات HFS و HFS + و FAT16 و FAT32 و NTFS و EXT3 و EXT4.

الاسترداد الشامل للبيانات
هناك عدد لا حصر له من الحالات المحتملة لفقدان البيانات. سيكون برنامج Disk Drill for Windows مفيدًا لك في كل منها: التنظيف غير المقصود للسلة أو هجوم الفيروسات أو انقطاع التيار الكهربائي أو تلف القسم أو فشل التمهيد والعديد من الأشياء الأخرى.

بعد التثبيت ، سيقوم Disk Drill بمسح أجهزتك بالبيانات المفقودة وجمع جميع المعلومات حول الملفات التي يمكن استردادها ، بالإضافة إلى العثور على أقسام محذوفة يمكن استردادها دون ضرر. بفضل نظام الاكتشاف الذكي لقطاعات المشكلات على القرص ، ستزيد فرصك في استعادة البيانات.

المسح السريع والمسح العميق
الملفات المحذوفة قبل دقائق قليلة؟ في نظام Windows ، تكون فرص نجاح عملية الاسترداد باستخدام Quick Scan أعلى بكثير إذا كنت تتصرف على الفور. عادةً ما يتم وضع علامة على الملفات المحذوفة في البداية كمحذوفة ولم تعد تظهر ، ولكنها لا تزال موجودة فعليًا على القرص. سيؤدي البحث السريع في ثانية إلى العثور عليها وإظهار قائمة كاملة بالملفات المحذوفة مؤخرًا.

يمكن أن يوفر Disk Drill أيضًا فحصًا أكثر شمولاً ولكنه طويل. سوف يقوم المسح العميق باستعادة الملفات المفقودة وإعادة هيكلتها مرة أخرى وفقًا للبنية الثنائية. تتعرف وحدة Deep Scan على أكثر من 200 نوع ملف.

استعادة البيانات المحمية
القرص الحفر يحمي أيضا البيانات الخاصة بك. قم بتنشيط Recovery Vault حتى لو لم تفقد أي بيانات من قبل. سيؤدي ذلك إلى حماية ملفاتك من الحذف العرضي المحتمل في المستقبل عن طريق حفظ المعلومات حول خصائص كل ملف ومجلد تم حذفه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما يكون لديك قاعدة بيانات كهذه ، فإن استعادة أي دليل أو صفيف محذوف يستغرق سوى بضع ثوانٍ. تظل جميع بيانات التعريف الأصلية لملفاتك سليمة. لا تنسَ استخدام Recovery Vault ، فأنت تحتاج أولاً إلى تمكين حماية البيانات.



خيارات الاسترداد
خوارزميات الاسترداد المختلفة مثل استعادة البيانات المحمية والمسح السريع والمسح العميق.

قسم الاسترداد
حتى إذا تم حذف القسم الخاص بك ، لا يزال من الممكن أن تبقى البيانات عليه. استعادة القسم المحذوف. سوف يحفظ

Recovery Vault
Disk Drill بياناتك أيضًا من الفقد المحتمل في المستقبل. تفعيل الحماية اليوم!

استعادة بطاقات الذاكرة
هل واجهت بطاقة ذاكرة منخفضة الجودة لكاميرا أو جهازًا آخر؟ قم بتوصيله بالكمبيوتر وستتمكن Disk Drill من فحص المحتويات.

وقفة واستئناف المسح
قد يستغرق مسح كميات كبيرة بعض الوقت. وقفة واستئناف عملية مسح استعادة البيانات حسب الحاجة.

النسخ الاحتياطي إلى ISO / DMG
نسخ احتياطي قسم أو قسم معين من جهاز غير مستقر لاستعادة جميع الملفات المحذوفة منه في وقت لاحق.


نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 10. 
قم بتنزيل Disk Drill Professional 4.0.499.0 
(29.96 ميغابايت)


روابط التنزيل Uploadrar.com | File-up.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق