الجمعة، 29 نوفمبر 2019

Ashampoo UnInstaller 9.00.00 أنت تقرر ما سيتم تدميره

برامج النظام ⇒ Ashampoo UnInstaller 9.00.00

برنامج Ashampoo UnInstaller 9.00.00

Ashampoo UnInstaller 9 يساعد على إزالة البرامج تمامًا. أنت تقرر ما سيتم تدميره وما الذي سيبقى على جهاز الكمبيوتر! يراقب البرنامج بعناية كل عملية تثبيت من أجل حذف جميع ملفات البرنامج المثبّت بالكامل إذا لزم الأمر في المستقبل. حتى المنشآت غير المنضبطة يمكن أن تكون قابلة للعكس بفضل تقنية التنظيف العميق! باستخدام UnInstaller 9 ، تختفي البرامج غير الضرورية وإضافات المستعرض وأشرطة الأدوات من نظامك بنقرة زر واحدة! بفضل التكنولوجيا المبتكرة من لقطات البيانات ، يمكنك تتبع أي تغييرات في النظام الخاص بك - على الفور وبصريا.



يؤدي إلغاء التثبيت الكامل للبرامج بدون مخلفات
Windows إلى حذف الملفات التي لا يتم حظرها بواسطة البرامج الأخرى فقط ، ولكن هذا لا يكفي عادة! غالبًا ما تظل الملفات المؤقتة وإدخالات التسجيل وجمعيات الملفات غير الصحيحة بعد إزالة تثبيت البرامج بالطريقة الافتراضية. يمكن أن تؤدي هذه المخلفات إلى حدوث أخطاء ومحركات أقراص ثابتة مسدودة وتباطؤ في النظام. يتجاوز Ashampoo UnInstaller 9 الإجراء التقليدي لإلغاء التثبيت ويحل هذه المشكلات بفضل البحث الذكي وحذف الخوارزميات. يتم حذف البرامج غير المرغوب فيها حتى آخر بايت. قم

بإلغاء تثبيت البرنامج بشكل احترافي!
بسرعة كبيرة ، حتى المبتدئين يمكنهم تحقيق نتائج رائعة باستخدام Ashampoo UnInstaller 9. توفر واجهة المستخدم المعاد تصميمها بالكامل إمكانية الوصول إلى جميع الوظائف الضرورية بنقرة واحدة. يتم تنفيذ العمليات المعقدة بطريقة بسيطة وبديهية. تخلص من أي برنامج بدون مخلفات ، وقم بمراقبة التثبيت والتحكم فيه تلقائيًا ، واكتشف ما يحدث "خلف الكواليس" للتثبيت وقل "لا" للبرامج غير الضرورية. استخدم أداة إلغاء التثبيت التي تعمل حقًا ومناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين!

لا رحمة للبرامج غير الضرورية
سيساعدك Ashampoo UnInstaller 9 على التخلص من البرامج غير الضرورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك التثبيتات ذات الصلة التي كانت مخبأة في نظامك! غالبًا ما تتضمن برامج التثبيت المتوفرة على مواقع التنزيل الشائعة برامج التجسس والبرامج الضارة التي يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء عملية التثبيت العادية. Ashampoo UnInstaller 9 يكتشف ويصلحها جميعًا ، حتى لو تم دمجها في تثبيت قياسي!

لماذا تقارن لقطات البيانات؟
Image Ashampoo UnInstaller 9 - الحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل لقطة هي قائمة شاملة ، بما في ذلك الملفات ، وكذلك إعدادات تسجيل Windows. عند إضافة ملفات جديدة (على سبيل المثال ، أثناء التثبيت) ، تسمح لك هذه القوائم بمقارنة حالة النظام قبل وبعد. يتم الكشف عن أي تغيير على الفور. تشبه وحدة لقطة بيانات UnInstaller 9 الجديدة الحارس الموهوب للغاية ، مما يجعل عملية إنشاء وعرض لقطات البيانات سهلة!

لم يتبق أثر - بفضل تقنية الإزالة ذات المراحل الأربعة
يجمع Ashampoo UnInstaller 9 بين أربع طرق مختلفة لإزالة برنامج مثبت حتى آخر بايت. تعد ملفات السجل التي تم إنشاؤها أثناء التثبيت هي الطريقة الأكثر كثافة نظرًا لأن كل ملف وتغيير التسجيل مكتوب. تؤخذ أيضا إلغاء تثبيت البرامج النصية التي يقدمها كل برنامج في الاعتبار. إذا كان الملف الشخصي المحدد متاحًا ، فستتم معالجته أيضًا. أخيرًا ، يتم إجراء فحص عميق للنظام بعد إجراء إزالة التثبيت لاكتشاف وحذف الملفات المتبقية وإدخالات التسجيل! Ashampoo UnInstaller 9 محمي من إعادة التشغيل ويستمر في البحث عن المخلفات حتى بعد إعادة التشغيل!

تقنية التنظيف العميق
تضمن ميزة تتبع التثبيت داخل وخارج Ashampoo UnInstaller 9 إلغاء التثبيت الكامل ، بما في ذلك البرامج المخفية عن المستخدمين العاديين. ولكن حتى المنشآت غير المنضبط تتم إزالتها تمامًا بفضل الخوارزميات الذكية وتقنية Deep Clean. باستخدام UnInstaller 9 ، يمكنك التحكم في البرنامج الذي سيبقى والذي يجب إلغاء تثبيته.

سلامة المنشآت الخاصة بك
على الرغم من أن Ashampoo UnInstaller 9 يراقب نظامك باستمرار ، فإنه يستهلك عددًا لا يصدق من موارد النظام. حتى عند حذف البرنامج باستخدام Windows ، يقوم برنامج إلغاء التثبيت تلقائيًا بمسح النظام بحثًا عن المخلفات. في كثير من الحالات ، يتم اكتشاف بداية ونهاية التثبيت تلقائيًا ولا تتطلب تدخلًا يدويًا! الإصدار 9 يزيل جميع "بصمات الأصابع" الرقمية ، بحيث لا يمر أي تعديل للنظام دون أن يلاحظها الحارس!

تدمير ملفات البيانات الحساسة
تقوم العديد من التطبيقات بإنشاء ملفات تحتوي على معلومات حساسة ، مثل ملفات تعريف المستخدمين أو معلومات الفوترة أو كلمات المرور. عندما تحذف هذه البرامج ، تتوقع أن تختفي هذه الملفات إلى الأبد. لا يمكن أن يضمن Windows هذا! لحماية الخصوصية ، لا يقوم UnInstaller بحذف هذه الملفات فحسب ، بل إنه يدمرها أيضًا ، مما يجعل هذه العملية لا رجعة فيها حتى بالنسبة للأدوات الخاصة. وهذا ليس كل شيء: Ashampoo UnInstaller 9 يفي بمعايير الأمن العسكري!

تماما إزالة المنشآت غير المنضبط مع التشكيلات
حتى اليوم ، كان الإزالة الكاملة للمنشآت غير المسجلة أمرًا صعبًا ، لأن الملفات ومفاتيح التسجيل غالبًا ما تُركت دون تغيير. يحتوي Ashampoo UnInstaller 9 على ملفات تعريف تثبيت للعديد من التطبيقات الشائعة لإزالة كاملة حتى في حالة عدم وجود سجلات خاصة. هذا مفيد بشكل خاص لإجراءات الإعداد المعقدة ، ويضمن ، جنبًا إلى جنب مع تقنية Deep Clean لدينا ، التنظيف المثالي للجهاز حتى آخر بايت!

تصفح سريع وآمن للويب
إن ملايين المتصفحات مصابة بأدوات مساعدة غير آمنة أو غير مرغوب فيها أو ضارة وأشرطة أدوات متخفية كمساعدين مفيدين. Ashampoo UnInstaller 9 يكتشف كل منهم! يراقب البرنامج ويعرض ملحقات المتصفح المخفية في شكل قائمة مترجمة بدقة مع تصنيفات لفصل الذباب من شرحات.

إزالة تطبيقات Windows القياسية
هذا هو جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، فلماذا لا تتصرف وفقًا لذلك؟ في كل مرة يتم فيها تثبيت Windows ، تقدم Microsoft تطبيقات متعددة وتثبيتها افتراضيًا لأنواع الملفات الشائعة. يمكنك الآن إزالة كل من التطبيقات المدرجة والمفتوحة ، وكذلك تطبيقات Windows المخفية من جهازك!



نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7 ،
 تنزيل البرنامج Ashampoo UnInstaller 9.00.00
 (15 MB)

روابط التنزيل  Oxy.cloud |mediafire.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق