الجمعة، 6 ديسمبر 2019

Large Software PC Tune-Up Pro 7.0.0.0



برامج النظام  Large Software PC Tune-Up Pro 7.0.0.0

برنامج الكمبيوتر الشخصي الكبير Tune-Up Pro 7.0.0.0

هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يزحف بسرعة الحلزون؟ هل تشعر بخيبة أمل في كل مرة تحتاج فيها إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يمكن لـ PC Tune-Up Pro أن ينقذك من هذه المواقف غير السارة عن طريق تنظيف الكمبيوتر وتحسينه.


أعد تشغيل الكمبيوتر البطيء إلى الحياة
• تحسين أداء الكمبيوتر
• زيادة مساحة القرص الثابت
• البحث عن مخاطر الخصوصية المحتملة وإزالتها
• تسريع وقت بدء تشغيل الكمبيوتر

تنظيف القمامة في
كل مرة تستخدم فيها الكمبيوتر ، تترك الملفات والعناصر غير الضرورية في الخلف. يمكن أن يكون لديك ميغابايت ، إن لم يكن غيغا بايت ، من الملفات غير المرغوب فيها والعناصر غير المرغوب فيها تشوش جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن تؤدي إزالة هذه الملفات إلى تحسين أداء جهاز الكمبيوتر فحسب ، بل ستؤدي أيضًا إلى استعادة مساحة التخزين القيمة.

تنظيف واستعادة السجل
الحفاظ على نظافة سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمر حيوي لصحته العامة. إدخالات أو أخطاء التسجيل غير الصحيحة يمكن أن يسبب تجميد غير سارة وسرعات بطيئة. سيقوم PC Tune-Up Pro بفحص السجل للعثور على إدخالات غير صالحة أو غير ضرورية وحذفها ، مما يضمن التشغيل السلس لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد إعداد الكمبيوتر الشخصي بطريقة

آمنة وسهلة
الاستخدام - حتى أكثر مستخدمي الكمبيوتر المبتدئ يمكنهم الحفاظ على تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسلاسة. كما أنها آمنة للاستخدام - قضى مطورونا المتمرسون مئات الساعات في اكتشاف كيفية الحفاظ على نظافة الكمبيوتر وصحته.

حذف الملفات التي تهدد خصوصيتك
بنقرة واحدة ، سيقوم PC Tune-Up Pro بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبحث عن العناصر المتبقية بعد نشاطك عبر الإنترنت وغير المتصل. تتضمن هذه العناصر:
• عناصر Windows: المستندات التي تم فتحها مؤخرًا ، الملفات المؤقتة المتبقية ، سلة المحذوفات ، البحث في المستندات ، والمزيد.
• الإنترنت: سجل البحث وملفات تعريف الارتباط وصفحات الويب التي تم عرضها مؤخرًا ومقاطع الفيديو والصور والموسيقى والمزيد.
• محفوظات الدردشة: سجلات المحادثة في Skype و Yahoo و MSN ، إلخ.
• البرنامج: عناصر من منتجات البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك مستندات Word التي تم عرضها مؤخرًا والملفات المؤقتة وملفات السجل وغير ذلك الكثير.

نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7 ، Vista ، XP ، قم بتنزيل البرنامج Large Software PC Tune-Up Pro 7.0.0.0 
(7.5 MB)

روابط التنزيل  mediafire.com | Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق