الجمعة، 28 فبراير 2020

Auslogics Windows Slimmer Professional 2.4.0.2 جعل Windows أصغر وأكثر كفاءة



برامج النظام ⇒ Auslogics Windows Slimmer Professional 2.4.0.2

برنامج Windows Slimmer Professional 2.4.0.2

يوفر برنامج Auslogics Windows Slimmer طريقة سريعة وسهلة لجعل Windows أصغر وأكثر كفاءة. تقليل حجم النظام لتوفير مساحة على القرص وتحسين الأداء.



كيف ويندوز أنحل برنامج تجميع:
• المشكلة. يحتوي Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على العديد من المكونات التي لا تستخدمها أبدًا ، لا سيما بعض الإعدادات غير المثلى ، وتطبيقات النظام التي لا تبدأ أبدًا ، والوظائف الاختيارية التي تنقل البيانات في الخلفية. كل هذه الكائنات تشغل مساحة على القرص وتستهلك موارد النظام ، مما يقلل من أداء جهاز الكمبيوتر.
• الحل. يوفر Windows Slimmer طريقة سهلة لإزالة مكونات Windows غير الضرورية وإلغاء تثبيت التطبيقات وتحسين الإعدادات لتقليل حجم نظام التشغيل على القرص وتقليل استهلاك وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وزيادة خصوصية البيانات عن طريق حظر عمليات نقل الخلفية غير المرغوب فيها.
• النتيجة. سيعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكثر كفاءة ، يمكنك زيادة مستوى الأمان والإنتاجية.

مزايا اختيار Windows Slimmer:
• أهمية التنظيف. بعد استخدام أدوات التنظيف القياسية ، لا يزال لدى Windows المئات من ملفات النظام والتطبيقات والمكونات غير الضرورية التي تقلل من أداء الكمبيوتر. تستهلك نقاط استعادة النظام القديمة وملفات خدمة تحديث Windows والمكتبات القديمة ومكونات النظام المعطلة مساحة كبيرة على القرص وتبطئ أداء النظام. قم بإجراء فحص Windows Slimmer واحصل على تنظيف فعال للنظام.
• آمنة وسهلة. يوفر Windows Slimmer طريقة سهلة لإزالة مكونات Windows غير الضرورية ، وإزالة التطبيقات ، وتحسين الإعدادات لتقليل حجم نظام التشغيل على القرص ، وتقليل استهلاك وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، وزيادة خصوصية البيانات عن طريق حظر عمليات نقل الخلفية غير المرغوب فيها.



نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7 ، 
تنزيل Auslogics Windows Slimmer Professional 2.4.0.2
(15.1 ميغابايت):


روابط التنزيل Oxy.cloud | Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق