الاثنين، 30 مارس 2020

LockXLS 2020 7.1.0 هو حل أمان جديد لـ Microsoft Excel



برامج مكتب  LockXLS 2020 7.1.0

LockXLS 2020 7.1.0

LockXLS هو حل أمان جديد لـ Microsoft Excel. يحمي مستنداتك من النسخ غير المصرح به ، وتحليل عملهم وإعادة تصميمها بطرق مختلفة مع تشفير 128 بت: الوصول إلى كلمة المرور ، وفترة استخدام (تجريبية) محدودة ، وربط بأجهزة كمبيوتر معين ، ورمز التنشيط المرتبط بمحرك أقراص USB محمول (محرك فلاش USB) و الرقم التسلسلي مع نافذة الاتفاقية.



يتم العمل بعد الوصول إلى ملف XLS بالطريقة المعتادة ، باستثناء أن المستخدم لن يتمكن من الوصول إلى الصيغ ورمز VBA وسيتم حرمانه من فرصة عرض وتحليل منطق جدول البيانات الخاص بك بالتفصيل. مع LockXLS ، يمكنك العمل بأمان ، ونقل وتوزيع مستندات Excel دون خوف من الإفصاح والاختراق وإجراء تغييرات على المحرك.

إخفاء الصيغ ورمز VBA
لا يمكن للمستخدم الوصول إلى الصيغ في الملفات المقفلة ، لأن LockXLS يتم حظر جميع الطرق الممكنة. يخزن LockXLS الصيغ ورمز VBA بتنسيق مشفر.

تحويل مصنف Excel إلى تطبيق إضافة خيارات حماية النسخ
يمكنك تطبيق خيارات الحماية المختلفة لمصنفات Excel - رمز التفعيل ، كلمة المرور ، الفترة التجريبية ، الرقم التسلسلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وشاشة البداية وتذكير التسجيل.

إضافة خيارات حماية النسخ
يمكنك تطبيق خيارات الحماية المختلفة لمصنفات Excel - رمز التفعيل ، كلمة المرور ، الفترة التجريبية ، الرقم التسلسلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وشاشة البداية وتذكير التسجيل.

لا حاجة للبرمجة
لا يجب أن تكون مبرمجًا لاستخدام LockXLS. هذا المنتج سهل الاستخدام. يحتوي على واجهة بسيطة للغاية مصممة لمنع ملفاتك على مراحل. تبسط مجموعة من المشاريع النموذجية تعلم المنتج.

جميع وظائف Excel مدعومة.
المصنف الذي تم تجميعه باستخدام LockXLS ، يدعم جميع وظائف Excel. لا يجب تغيير كتابك قبل تجميعه. أنت فقط تريد استخدام بعض الوظائف الإضافية ، تحتاج إلى إنشاء بعض البرامج.

قم بإنشاء حزمة MSI لنشر كتبك
يبدو منتجك احترافيًا مع حزمة تثبيت بها اتفاقية ترخيص مستخدم نهائي ، وصورة بانر مع شعارك. سيظهر منتجك في قائمة إضافة / إزالة البرامج ويمكن تثبيته / إلغاء تثبيته بسهولة.

قارن بين مصنفات Excel ومشاريع VBA
xlCompare - قارن ودمج مصنفات Excel وأوراق العمل والأسماء ومشاريع VBA ، بما في ذلك وحدات الماكرو والنماذج وعناصر التحكم. 10+ فرق توفير للوقت.



نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و XP تنزيل LockXLS 2020 7.1.0
 (10.9 ميجابايت)



روابط التنزيل mediafire.com | Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق