الأربعاء، 8 أبريل 2020

تعلم اللغات مع Memrise Premium 2.94.19120

برامج اندرويد ⇒ تعلم اللغات مع Memrise Premium 2.94.19120


تعلم اللغات مع Memrise Premium 2.94.19120

ابدأ تعلم اللغة الإنجليزية الآن مع Memrise أو اختر لغة أخرى: العربية أو الألمانية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الإيطالية أو اليابانية أو البولندية أو التركية أو الكورية أو . انضم إلى 42 مليون شخص. إستمتع. تعلم اللغة الإنجليزية وتشعر بالفخر بنفسك - يمكنك تحقيق كل ما تريده. دع الناطقين الأصليين يعلمك الكلام مباشرة من شوارع مدنهم الأصلية - بفضل الفيديو من قسم "تعلم مع الناطقين الأصليين".

لماذا نحن لسنا مثل بقية
يعتمد تطبيقنا على تقنيات تعليمية باردة قاتلة. تسمح لك بتسريع عملية التعلم وتساعدك على تذكر الكلمات الجديدة بشكل أفضل ، كما لو كان يجبر عقلك على الضغط باستمرار على زر "حفظ". لم يلاحظك أحد بالطبع. في هذا الوقت ، تشاهد فقط مقاطع فيديو رائعة مع متحدثين أصليين ، ويتم تصويرها في أجمل المدن في العالم ، وتلعب ألعاب الاستطلاع. أي أنك تفعل أشياء عكس قراءة مملة لكتاب مدرسي.

عندما تفتح Memrise ، ستجد نفسك على بعد مليون كيلومتر من الفصل الدراسي.
أبعد من ذلك أفضل. هنا متحدث أصلي يريد التحدث إليك. هل تشعر بعدم الارتياح؟ لا. بمجرد أن تكون معنا ، لن يحدث هذا. تتذكر العبارات الرئيسية التي تعرفها الآن. تتحدث بشكل طبيعي. ليست مثالية ، لكنها جيدة ومفهومة. لا تقلق بشأن أي شيء. أنت فقط تأخذ وتتحدث. تشعر بثقة بالنفس مذهلة. لقد فعلتها

الميزات:
- تعلم مع المتحدثين الأصليين: نأخذ متحدثين أصليين حقيقيين ، ونخفضهم ونضعهم في التطبيق. يساعدك أصدقاؤك الصغار على تعلم العبارات العامية الرائعة. وحصيرة صغيرة أيضًا.
- ممارسة الألعاب: تلعب تقنيات التعلم لدينا مع عقلك بينما تستمتع بالتكرار السريع ومهارات الاستماع والكلمات الصعبة والتكرار المنتظم.
- تحسين نطقك: حتى لا نقول بطريق الخطأ بدلاً من "beaucoup" (العديد) "beau cul" (بعقب جميل). سجل كلامك بسهولة وقارن نطقك بالطريقة التي يتحدث بها المتحدثون الأصليون.
- تعلم في أي مكان: قم بتنزيل دراستك والدراسة حتى في حالة عدم وجود الإنترنت وحول الثمانينيات.
- التعود على المتعة: ادرس كثيرًا أو قليلًا كما تريد. ما عليك سوى 5 دقائق في اليوم لتطوير معرفتك باللغة. مثالية لجعل الذهاب إلى المرحاض أكثر متعة.

نظام التشغيل: Android ™ 5.0 وأعلى
لغة الواجهة: العربيه / متعددة اللغات
 قم بتنزيل البرنامج Learn Languages ​​with Memrise Premium 2.94.19120 
(19 ميجا بايت)

رابط التنزيل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق