الاثنين، 6 أبريل 2020

برامج استعادة البيانات v20.04.05 Portable

برامج استعادة الملفات المحدوفه ⇒ Комплекс программ для восстановления данных v20.04.05 Portable

مجموعة من برامج استعادة البيانات v20.04.05 Portable


لغة الواجهة: الروسية / الإنجليزية

ربما يواجه الجميع ، عاجلاً أم آجلاً ، فقدان البيانات على محرك الأقراص الثابتة أو الجهاز المحمول. يبدأ في البحث عن برنامج يمكنك من خلاله استعادة المعلومات المفقودة ، ولكن المشكلة هي أن البرنامج الذي ساعد في المرة الأخيرة يمكن أن يكون عاجزًا في هذا الموقف. يبدأ تعداد البرامج والتثبيت والإزالة ، وفي نهاية المطاف ، يتحول نظام التشغيل إلى "علبة القمامة".




تكوين المجموعة:

1. Handy Recovery 5.5 يمكن للبرنامج استعادة الملفات التالفة نتيجة لهجمات الفيروسات وانقطاع التيار الكهربائي وفشل البرامج ، وكذلك الملفات من الأقسام المحذوفة والمنسقة.
2. GetData Recover My Files 4.9.4 Professional برنامج أداة قوية لاستعادة الملفات المحذوفة. يعمل مع أنظمة الملفات FAT12 و FAT16 و FAT32 و NTFS ، ويبحث عن المستندات المحذوفة على القرص بناءً على الميزات الهيكلية لصيغة معينة /
3. MiniTool Power Data Recovery 6.6 أداة ممتازة لاستعادة البيانات من محركات الأقراص الصلبة ، SD ، Smartmedia ، Compact Flash ، Memory Stick ووسائط أخرى.
4. Renee Undeleter 2013.2.28.0 هذا برنامج سهل الاستخدام مصمم لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ من محرك أقراص ثابت أو وسائط تخزين أخرى.
5. EASEUS Data Recovery Wizard Professional v5.8.5 البرنامج النهائي لاستعادة البيانات المفقودة أثناء التهيئة أو الحذف أو تلف القسم أو محرك الأقراص المنطقي.
6. R-Studio 7.1 Build 154569 Network Edition أفضل برنامج لاستعادة البيانات حتى الآن. يدعم أنظمة الملفات FAT12 / 16/32 و NTFS و NTFS5 و Ext2FS (Linux)
7. برنامج O&O DiskRecovery 9.0 Build 223 Tech Edition برنامج قوي لاستعادة المعلومات المفقودة.
8. برنامج Ontrack EasyRecovery Enterprise v11.0.2.0 Final يسمح لك البرنامج باستعادة البيانات الموجودة على القرص الصلب بعد إزالتها من سلة المحذوفات أو فقدانها بسبب تنسيق القرص غير الصحيح أو هجوم الفيروسات.
9. 7-Data Recovery Suite 2.2 برنامج لاستعادة المعلومات من: DE HDD، SATA HDD، SCSI HDD، FireWire HDD، SSD، USB HDD، External HDD، Hardware RAID، drive floppy drive، USB flash، Compact flash، Secure Digital بطاقة ، بطاقة ذاكرة / شريحة ذاكرة ، بطاقة مايكرو ، محرك أقراص مضغوطة ، iPod ووسائط أخرى ناتجة عن تلف أو خلل في المعدات أو نشاط الفيروسات أو التنسيق. يدعم أنظمة الملفات EXFAT و NTFS5 و NTFS و FAT32 و FAT16 و FAT12.
10. Starus Partition Recovery 2.0 أداة تقوم باستعادة محركات الأقراص المنطقية التي تم إنشاؤها سابقًا ثم حذفها أو إعادة تهيئتها لنظام ملفات آخر وتقديم العديد من الخيارات لاستعادة البيانات وإعادة جمع المعلومات بغض النظر عن تكامل جدول الملفات والمجلدات.
11. برنامج Active @ File Recovery 11.0.5 لاستعادة البيانات المحذوفة أو التالفة. وهو يدعم العمل مع أنظمة الملفات FAT12 و FAT16 و FAT32 و NTFS و NTFS5 و NTFS + EFS ، ويمكنه العمل مباشرة مع محرك الأقراص الثابتة.
12. Active @ Partition Recovery 9.5.0 برنامج مفيد لاستعادة الأقسام من الأقراص الصلبة
13. Active @ UNDELETE 9.0.71 يمكن أن يساعدك البرنامج في استعادة الملفات والمجلدات المفقودة من محركات الأقراص الثابتة والوسائط وبطاقات الذاكرة وما إلى ذلك ، يمكن أن يعمل مع الأقسام التالفة.
14. UFS Explorer 5.11 نسخة احترافية من منتج البرنامج ، وهو منتج قوي وشامل وسهل الاستخدام للوصول إلى البيانات واستعادة البيانات.
15. Recuva 1.50 هو أداة مجانية لاستعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ من جهاز كمبيوتر.
16. R-UNDELETE 4.7 build 154025 برنامج مجاني لاستعادة الملفات المحذوفة على أنظمة الملفات FAT.
17. R saver 2.0 برنامج مجاني لاستعادة البيانات من محركات الأقراص السليمة. لديه واجهة بسيطة ومريحة.
18. DMDE 2.6.0 هو برنامج فعال للبحث والتحرير واستعادة البيانات على أقراص FAT و NTFS. يحتوي على مجموعة من الميزات المجانية ، مثل محرر القرص ، ومدير قسم بسيط ، وإنشاء الصور واستنساخ القرص ، وإعادة بناء صفائف RAID ، واستعادة الملفات من اللوحة الحالية.
19. WinHex 16.7 هذا محرر سداسي عالمي في نظام سداسي عشري ، سيكون البرنامج مفيدًا في مجال خبرة الكمبيوتر ، واستعادة البيانات المفقودة ، ومعالجة البيانات منخفضة المستوى ، وكذلك أمن تكنولوجيا المعلومات.
20. TestDisk 7.0 تتكون الأداة المساعدة المتقدمة جدًا لجميع أنواع إجراءات الاسترداد من أداة مساعدة:
يمكن لـ "TestDisk" تصحيح جداول الأقسام ، واستعادة الأقسام والملفات المحذوفة ، ونسخ الملفات ، وإصلاح قطاعات التمهيد ، واستعادة "MFT" و superblocks من النسخ.
يمكن لـ "PhotoRec" استعادة الملفات من أي وسائط من أي أنظمة ملفات ، حتى الأنظمة التالفة.
21. AOMEI Partition Assistant 5.5 Pro هو منتج برمجي متعدد الوظائف لإدارة أقسام القرص الصلب. باستخدامه ، يمكنك تغيير حجم أقسام القرص الثابت وإنشاءها وحذفها وتهيئتها ، وما إلى ذلك.
22. Crystal Disk Info 6.0.4 عبارة عن أداة مساعدة صغيرة مجانية مصممة لتشخيص تشغيل محركات الأقراص الثابتة للكمبيوتر الشخصي.
23. Chek Disk Gui هو واجهة رسومية للأداة الشهيرة CHKDSK.
24. برنامج R-Drive Image 5.2 هو أداة فعالة لإنشاء ملفات صور القرص والنسخ الاحتياطي للبيانات.
معلومات إضافية:
تم اختبار الأداء على نظامي windows 8x86 و windows 7x64 ،
وأضاف القدرة على استخراج البرنامج الضروري من التطبيق العام واستخدامه بشكل منفصل عن المجمع




لغة الواجهة: الروسية / الإنجليزية
نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8 / 8.1 و Windows 7 و Vista و XP تنزيل مجموعة من برامج استعادة البيانات v20.04.05 Portable 
(522.1 MB):


رابط التنزيل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق