الأحد، 21 يونيو 2020

Adobe Fresco 1.7.0.151 الرسم على جهاز إلكتروني بنفس طريقة الرسم على القماش

الرسومات ⇒ Adobe Fresco 1.7.0.151

أدوبي فريسكو 1.7.0.151

تم تصميم الملحق Adobe Fresco لأحدث الموديلات من أجهزة الاستشعار ذات القلم الحالي. فهو يجمع بين أكبر مجموعة من الفرش المتجهية والنقطية في العالم ، بالإضافة إلى الفرش الجديدة التي تبدو حقيقية. يمكنك الآن الرسم على جهاز إلكتروني بنفس طريقة الرسم على القماش. فريسكو مثالية للفنانين والرسامين والرسوم المتحركة وفنانين الرسم وأي شخص يريد اكتشاف - أو إعادة اكتشاف - عالم الإبداع وتجربة نفسك في الرسم.

ميزات البرنامج:
  • الآلاف من الفرش الرائعة. استخدم الألوان المائية والدهانات الزيتية التي يمكن مزجها أو تخفيفها بلمسة واحدة من الشاشة. اكتب بالفرشاة النقطية والمتجهية في نفس الوقت على نفس القماش. الآلاف من فرش Photoshop متاحة لك ، بما في ذلك من الرسام الشهير الحائز على جوائز Kyle T. Webster. في تطبيق Adobe Fresco ، يمكنك بسهولة اختيار الفرش المناسبة من أكبر مجموعة في العالم وتطبيقها على عملك.
  • تجعل تقنية الذكاء الاصطناعي من Adobe Sensei تشعر وكأنك تعمل بفرش ولوحة رسم حقيقية. ارسم بالألوان المائية التي توضع على القماش وتنتشر مثل الألوان الحقيقية. ضع دهانات زيتية سميكة مع تجعيد الشعر أو النقاط وحتى في عدة طبقات لإعطاء حجم الصورة.
  • المزيد من الإبداع - أقل روتينية. لقد قمنا بتحسين الأدوات الأساسية للرسم ، وهي الآن تعمل بشكل أسرع وأفضل عند استخدام قلم اللمس وأجهزة اللمس. عند إنشاء الأعمال ، ستتم مساعدتك من خلال عمليات التحديد والإخفاء المحسنة ، والتي يمكنك من خلالها عزل أجزاء من الطبقة وتحويل المناطق المحددة إلى أقنعة. قم بتخصيص الواجهة لسهولة الرسم بيدك اليمنى أو اليسرى. انتقل إلى وضع ملء الشاشة لإلقاء نظرة على العمل بأكمله.
  • الاستوديو الخاص بك هو العالم كله . ابدأ المشروع على iPad وانتهى على جهاز الكمبيوتر - ستتم مزامنة ملفات العمل في السحابة تلقائيًا مع ملفات PSD ، بغض النظر عن الجهاز المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال التكامل مع Creative Cloud ، يمكنك الوصول إلى الفرش والخطوط وموارد Adobe Stock و Library بنقرات قليلة.
تجعل تقنية الذكاء الاصطناعي من Adobe Sensei تشعر وكأنك تعمل بفرش ولوحة رسم حقيقية. ارسم بالألوان المائية التي توضع على القماش وتنتشر مثل الألوان الحقيقية. ضع دهانات زيتية سميكة مع تجعيد الشعر أو النقاط وحتى في عدة طبقات لإعطاء حجم الصورة.

متطلبات النظام:
- نظام التشغيل: إصدار نظام التشغيل Windows 10 1809 أو أحدث 64 بت
- GPU: Intel أو NVIDIA GPU مع Direct X يدعم ميزة  12.1
- مطلوب أحدث برنامج تشغيل رسومات لنظام Windows 10
- ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
- الموقع على القرص الصلب: 5 جيجا بايت من المساحة الحرة على القرص الصلب لتثبيت التطبيق
- الإنترنت: للتنشيط الإلزامي للبرنامج ، يتطلب التحقق من الاشتراكات والوصول إلى خدمات الويب اتصالاً بالإنترنت وتسجيله. تنزيل برنامج Adobe Fresco 1.7.0.151 (514.6 MB):

رابط التنزيل  Uploadrar.com | Up-load.io

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق