الثلاثاء، 23 يونيو 2020

تنزيل CCleaner 5.68.7820 Business | المهنية | إصدار Technician

البيانات ومحركات الأقراص ⇒ CCleaner 5.68.7820 Business | Professional | Technician Edition



إصدارات متعددة اللغات ومسجلة ومحمولة في برنامج تثبيت واحد!

CCleaner هو تطبيق لتحسين النظام وضمان سلامة المستخدم. عن طريق تنزيل الأداة المساعدة على مجموعة ‏برامج كمبيوتر مجانيه‏ ، يمكنك حذف الملفات المؤقتة وغير المستخدمة ، وجعل Windows يعمل بشكل أسرع وإخلاء مساحة على محركات الأقراص الثابتة.

حذف محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة ومحفوظات التنزيل في جميع المتصفحات الشائعة - Internet Explorer و Opera و Firefox و Google Chrome و Safari.

حذف آثار العمل في Windows
Clipboard والملفات المؤقتة وملفات سجل Windows وقائمة بالمستندات الحديثة (في قائمة "ابدأ") وسجل البحث وملفات سلة المحذوفات ومخلفات الذاكرة وبيانات الجلب المسبق القديمة في Windows XP.

تنظيف البيانات من البرامج الأخرى يقوم
CCleaner أيضًا بتنظيف الملفات المؤقتة وقوائم الملفات المفتوحة حديثًا للبرامج الأخرى ، على سبيل المثال: Media Player و Safari و eMule و Kazaa و Google Toolbar و Netscape و MS Office و Nero و Adobe Acrobat و WinRAR و WinAce و WinZip وغيرها .. .

تنظيف وتحسين التسجيل
يسمح لك منظف السجل المضمن في البرنامج بتشخيص المشاكل وتحديدها وتحديد الإدخالات غير المستخدمة. يتم حذف ملحقات الملفات غير المستخدمة وعناصر تحكم ActiveX و ClassID و ProgID و DLL الشائعة والارتباطات إلى الخطوط التي تمت إزالتها من النظام وملفات التعليمات والرموز والاختصارات غير الصحيحة وغير ذلك الكثير.

يعد استخدام CCleaner آمنًا للنظام ،
وقد تم تصميم هذا البرنامج ليكون بسيطًا وآمنًا للاستخدام. يحتوي CCleaner على عدة مستويات من التحقق ، لذلك يمكنك التأكد تمامًا من أنك لن تحذف أي معلومات ضرورية لكي يعمل النظام.

ميزة أخرى مفيدة هي المحو الكامل للملفات.
يحتوي CCleaner أيضًا على وظيفة حذف الملفات تمامًا من القرص مع العديد من دورات الكتابة الفوقية ، والتي لا تسمح لك باستعادتها بأي شكل من الأشكال.

بالإضافة إلى تنظيف Windows ، يمكن لـ CCleaner أيضًا حذف الملفات المؤقتة وغيرها من الملفات غير الضرورية للعديد من البرامج الأخرى ، بما في ذلك: Firefox و Opera و Media Player و eMule و Kazaa و Google Toolbar و Netscape و Office XP و Nero و Adobe Acrobat و WinRAR و WinAce و WinZip وآخرون ...

تم عمل CCleaner للاستخدام الآمن. لديها العديد من مستويات الفحوصات الأمنية للتأكد من أنه لن يتم حذف أي شيء ضروري ومفيد. بالنسبة للمستخدمين المشبوهين والحذرين للغاية ، يتم أيضًا توفير نظام النسخ الاحتياطي.

تعمل الأداة المساعدة CCEnhancer 4 كوظيفة إضافية مؤقتة ، مما يتيح لك إضافة 500 تطبيق جديد إلى قائمة البرامج المراقبة.

ميزات RePack'a:
النوع: التثبيت | تفريغ النسخة المحمولة.
اللغات: ML. قص
: CCUpdate.exe.
الإضافات: CCEnhancer 4.5.6 وظيفة توسيع الوظائف الإضافية ، التحديد التلقائي ل x64 بت بت | x86 ، إضافة اختياريًا القدرة على إنشاء اختصارات قائمة ابدأ إضافية للعمل مع CCleaner ، باستخدام مفاتيح سطر أوامر إضافية.


ملحوظة! لكي تبدأ CCleaner بشكل أسرع ، يجب تشغيل الأمر Advanced> Facilitate winapp2.ini في وحدة CCEnhancer.


التغييرات في الإصدار:
- تمت إضافة تنظيف اختياري لتقارير أخطاء Firefox.
الرئيسية
- تم إصلاح عطل محتمل عند بدء تشغيل إصدارات CCleaner من Professional أو Business أو Tech في Windows 7
- تصحيحات في الإصدار التجريبي Professional لتحسين تقديم تجربة قيادته.


نظام التشغيل: Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista x86 | x64
 تنزيل CCleaner 5.68.7820 Business | المهنية | إصدار Technician 
(17.67 ميغابايت)

روابط التنزيل Oxy.cloud | Uploadrar.com | Up-load.io

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق