الجمعة، 24 يوليو 2020

برنامج AudioMASTER 3.21 للعمل مع الملفات الصوتية بأشهر التنسيقات

الوسائط المتعددة ⇒ AudioMASTER 3.21 + نسخة محمولة

AudioMASTER 3.21 + محمول


AudioMASTER هو برنامج جديد للعمل مع الملفات الصوتية بأشهر التنسيقات. قم بتحرير الموسيقى وتسجيل الصوت من الميكروفون وإنشاء نغمات للجوال! التقاط صوتي مريح من القرص المضغوط ، وتأثيرات مثيرة وغير ذلك الكثير - بسيطة ومتاحة للجميع.

تسجيل الصوت بسهولة
هل تريد تسجيل الصوت في الوقت الحقيقي؟ سوف AudioMASTER مساعدتك! يسهّل البرنامج تسجيل الصوت من الميكروفون وحفظ التسجيلات بأي تنسيق.

استخراج الصوت من الفيديو
الآن يمكنك بسهولة استخراج الموسيقى من أي فيديو - ما عليك سوى تحميل الفيديو في البرنامج. وفر الصوت بالصيغة التي تريدها بأقل وقت وجهد.

قطع الملفات وتوصيلها
هل تريد إنشاء قص من عدة تسجيلات صوتية؟ أو قطع شظايا فردية من ملف صوتي؟ سوف يتعامل محرر الصوت لدينا بشكل فعال مع هذه المهام أمام عينيك!

خلق الغلاف الجوي السليم
أضف مجموعة متنوعة إلى الموسيقى الخاصة بك! مع هذه الوظيفة ، يمكنك الانغماس في أجواء المقهى ومترو الأنفاق وحتى ضجيج الأمواج. عرض ممتاز لأولئك الذين يريدون إعطاء مساراتهم صوت غير عادي.

حفظ الموسيقى من القرص المضغوط
التقاط الموسيقى من قرص مضغوط صوتي وتحويلها إلى MP3 أو WAV أو OGG. حدد مسارات فردية أو احفظ القرص بأكمله. يمكن تعديل أي مسار مباشرة في البرنامج.

دعم أي تنسيقات قم
بتحرير وتحويل أي تسجيلات صوتية في برنامج "AudioMASTER". تتوفر جميع ملحقات الملفات الصوتية الشائعة ، بما في ذلك MP3 و WAV و WMA و OGG و FLAC و M4R وغيرها الكثير!

عشرات التأثيرات الصوتية
يحتوي AudioMASTER على معادل مدمج والعديد من التأثيرات. بمساعدتهم ، يمكنك بسهولة تغيير نغمة الصوت ، وإضافة أصداء رنين ، وإزالة تداخل الضوضاء والمزيد.

واجهة بسيطة وجميلة
هل ترغب في قضاء حد أدنى من الوقت في إتقان البرنامج والبدء في العمل فيه على الفور؟ يحتوي المحرر على واجهة جميلة وبديهية ، يمكن الوصول إليها حتى للمبتدئين.

OS: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP قم بتنزيل برنامج "AudioMASTER" 3.21 
(59.9 ميجا بايت)


رابط التنزيل Uploadship.com


تنزيل نسخة محمولة "AudioMASTER" 3.21 
(59.5 ميجابايت)

رابط التنزيل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق