الجمعة، 31 يوليو 2020

برنامج Recovery Toolbox for PDF 2.9.21.0 استرداد المعلومات من مستندات PDF التالفة

برامج استعادة الملفات المحدوفه  Recovery Toolbox for PDF 2.9.21.0


تم تصميم Recovery Toolbox for PDF لاسترداد المعلومات من مستندات PDF التالفة. يستخدم برنامج استرداد المستندات خوارزمية معالجة عالية الكفاءة خاصة به ، والتي تتيح لك استرداد معظم أو كل المعلومات من ملفات PDF التالفة ، والتي قد تكون غير قابلة للقراءة في ظروف أخرى.

يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ، ويمكنه العمل دون تدخل كبير من المستخدم ، والذي سيكون مفيدًا للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالعمل على الكمبيوتر. أيضًا ، يمكن تنفيذ العمل باستخدام البرنامج باستخدام إعدادات إضافية ، مما يزيد من نطاق المستندات التي يمكن استعادتها بمساعدته.

أثناء التشغيل ، لا يغير البرنامج الملف الأصلي. يتم تنفيذ جميع الإجراءات إما في ذاكرة الكمبيوتر ، أو باستخدام ملف محدد كملف ناتج لحفظ المعلومات المستردة من المستند الأصلي.

ما يمكن استعادته:
• معلمات ملف pdf. تحتوي مستندات PDF على معلومات حول إصدار الملف وحجم الصفحة. إذا لم يكن من الممكن استعادة المعلمات ، فمن الممكن إنشاء سجل في المستند مع معلمات قابلة للتعديل باستخدام البرنامج ، مثل حجم الصفحة والاتجاه.
• هيكل ملف pdf. تحتوي مستندات PDF على جداول مراجع تبادلية داخلية ، وهي أساس هيكل الوثيقة. إذا كانت هذه الجداول تالفة ، فقد يصبح المستند غير قابل للقراءة. يمكن للبرنامج استعادة هذه البيانات والروابط المستخدمة فيها.
• الخطوط والبيانات الوصفية الأخرى. لعرض مستندات pdf بشكل صحيح ، يمكن دمج الخطوط والبيانات الوصفية الأخرى فيها. في معظم الحالات ، اعتمادًا على طبيعة الضرر ، يكون البرنامج قادرًا على إصلاحها.
• محتويات ملف pdf. من الممكن استرداد النص والرسومات والأشكال المستخدمة في المستند.



نظام التشغيل: Windows 10 و 8.1 و 8 و 7 و Vista و XP 

Download Recovery Toolbox for PDF 2.9.21.0 
(3.4 MB)
من يريد تفعيل البرنامج يترك تعليق في المدونه
رابط التنزيل recoverytoolbox

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق