الجمعة، 7 أغسطس 2020

برنامج Comfy Photo Recovery 4.9

برامج استعادة الملفات المحدوفه ⇒ Comfy Photo Recovery 4.9

Comfy Photo Recovery 4.9.1 تحديث


استرجع الصور الرقمية باستخدام Comfy Photo Recovery . لا يستعيد البرنامج ملفات الصور المحذوفة عن طريق الخطأ فحسب ، بل يستعيد أيضًا الصور المفقودة بعد تهيئة القرص الصلب أو بطاقة الذاكرة أو محرك أقراص فلاش USB. تتيح لك وظيفة "البحث عن أقسام" المطبقة في البرنامج البحث عن الصور الرقمية ومتابعة استعادتها من القسم الذي تم حذفه.

Comfy Photo Recovery سهل الاستخدام للغاية ، تم تصميم الواجهة في شكل معالج خطوة بخطوة ، والذي يوفر ملء المعلمات اللازمة للاسترداد. يقوم البرنامج بتوجيه المستخدم من خلال البحث عن الصور المحذوفة واستعادتها وحفظها. متعة أكثر من عملية العمل مع البرنامج ستجلب لك فقط نتيجة استعادة الصورة!

أثناء العمل ، يعمل Comfy Photo Recovery فقط لقراءة بيانات القرص. لا يقوم البرنامج بكتابة أي شيء على القرص ولا يقوم بالكتابة فوق الملفات المحذوفة. تتيح لك الأداة المساعدة إنشاء صورة افتراضية لقسم منطقي أو وسيط تخزين فعلي لاستعادة المعلومات لاحقًا. تقلل هذه الميزة بشكل كبير من احتمال إتلاف البيانات الموجودة على القرص التالف ("بت").

ميزات البرنامج:
• يستعيد الصور الرقمية بالتنسيقات التالية: jpe ، jpeg ، jpg ، bmp ، psd ، gif ، ico ، psp ، wmf ، png ، tif ، tiff ...
• يستعيد الصور الرقمية ، بما في ذلك ملفات RAW للكاميرات الاحترافية بالتنسيقات التالية: 032 ، 3fr ، arw، bay، bmq، cr2، crw، cs1، dc2، dcr، dng، erf، fff، k25، kdc، mef، mos، mrw، nef، orf، pef، pxn، qtk، raf، raw، rdc، sr2 ، srf ، x3f.
• يستعيد الصور المحذوفة من بطاقات الذاكرة (Smart Media ، Compact Flash ، Memory Stick ، ​​Sd ، Xd) والكاميرات والهواتف المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يستعيد الصور المحذوفة من محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص القابلة للإزالة ومحركات أقراص USB المحمولة (Sony و Datatraveler و Kingston و Kingmax و Sandisk و Silicon و Transcend) ، والذاكرة الداخلية للكاميرات من الشركات المصنعة التالية: Nikon و Canon و Olympus و Casio و Kodak و Sony و Pentax و Panasonic.
• يستعيد ملفات الصور المفقودة بعد التنسيق السريع والكامل أو الإزالة الكاملة لمحرك أقراص منطقي. يعرض الصور التي تم العثور عليها للاسترداد في شكل صور مصغرة ، ويسمح لك أيضًا بتصفية وفرز قائمة الملفات التي تم العثور عليها حسب التاريخ والحجم والدقة.

يتيح لك البرنامج:
• حفظ في أي قسم منطقي متصل بنظام المستخدم.
• النسخ على قرص CD / DVD أو إنشاء صورة ISO مع البيانات المستردة ؛
• حفظ إلى خادم بعيد عبر بروتوكول FTP.

نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP تنزيل Comfy Photo Recovery 4.9 

(13.5 ميجابايت)

رابط التنزيل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق