السبت، 8 أغسطس 2020

برنامج Disk Drill Professional 4.0.531.0

برامج استعادة الملفات المحدوفه ⇒ Disk Drill Professional 4.0.531.0

تطبيق Disk Drill Professional 4.0.531.0


هل استعادة البيانات صعبة بالنسبة لك؟ الأمر ليس كذلك على الإطلاق. يمكن لتطبيق Disk Drill لنظام التشغيل Windows مساعدتك على استعادة ملفاتك في دقائق. سيساعدك تطبيق Disk Drill على استعادة الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة والوسائط الأخرى باستخدام أنظمة الملفات HFS و HFS + و FAT16 و FAT32 و NTFS و EXT3 و EXT4.

استعادة البيانات الشاملة
هناك عدد لا حصر له من المواقف المحتملة لفقدان البيانات. سيكون Disk Drill لنظام التشغيل Windows مفيدًا في كل منها: إفراغ سلة المحذوفات العرضي ، هجوم الفيروسات أو انقطاع التيار الكهربائي ، تلف القسم ، التمهيد غير الناجح ، وغيرها الكثير.

بعد التثبيت ، سيقوم Disk Drill بفحص أجهزتك بالبيانات المفقودة وجمع جميع المعلومات حول الملفات التي يمكن استعادتها ، وكذلك العثور على الأقسام المحذوفة التي يمكن استعادتها دون تلف. مع نظام الكشف الذكي للقطاعات التالفة على القرص ، ستزيد من فرصك في استعادة البيانات.

مسح سريع ومسح عميق
هل قمت بحذف الملفات قبل بضع دقائق فقط؟ في نظام Windows ، تكون فرصك في الشفاء الناجح باستخدام Quick Scan أفضل بكثير إذا تصرفت على الفور. عادةً ما يتم تحديد الملفات المحذوفة في البداية فقط على أنها محذوفة ولا يتم عرضها بعد الآن ، ولكنها لا تزال موجودة فعليًا على القرص. سيجدهم المسح السريع في ثانية ويعرض لك قائمة كاملة بالملفات المحذوفة مؤخرًا.

يمكن لتطبيق Disk Drill أيضًا توفير عمليات مسح أكثر شمولاً ولكن أطول. سيقوم الفحص العميق باستعادة الملفات المفقودة وإعادة هيكلتها اعتمادًا على الهيكل الثنائي. تتعرف وحدة المسح العميق على أكثر من 200 نوع ملف.

استعادة البيانات المحمية
Disk Drill أيضا يحمي بياناتك. قم بتنشيط Recovery Vault حتى لو لم تفقد البيانات من قبل. سيؤدي ذلك إلى حماية ملفاتك من الحذف العرضي المحتمل في المستقبل ، مع الاحتفاظ بالمعلومات حول خصائص كل ملف ومجلد تم حذفه من جهاز الكمبيوتر.

عندما يكون لديك مثل قاعدة البيانات هذه ، ستستغرق استعادة أي دليل أو مصفوفة محذوفة بضع ثوانٍ فقط. تظل جميع البيانات الوصفية الأصلية لملفاتك كما هي. تذكر أن تستخدم Recovery Vault أولاً تحتاج إلى تمكين حماية البيانات.

خيارات الاسترداد
خوارزميات الاسترداد المختلفة مثل استعادة البيانات المحمية والمسح السريع والمسح العميق.

استعادة الأقسام
حتى إذا تم حذف القسم الخاص بك ، فلا يزال من الممكن أن تظل البيانات عليه. استرجع القسم المحذوف.

Recovery Vault
Disk Drill يحمي أيضا بياناتك من الخسارة المحتملة في المستقبل. قم بتفعيل الحماية اليوم!

استعادة بطاقات الذاكرة
هل صادفت بطاقة ذاكرة منخفضة الجودة للكاميرا أو أي جهاز آخر؟ قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن لتطبيق Disk Drill مسح المحتويات.

وقفة واستئناف المسح
قد يستغرق مسح كميات كبيرة بعض الوقت. قم بإيقاف واستئناف عملية مسح استعادة البيانات حسب الحاجة.

النسخ الاحتياطي إلى ISO / DMG
قم بعمل نسخة احتياطية من منطقة أو قسم معين من جهاز غير مستقر لاستعادة جميع الملفات المحذوفة منه لاحقًا.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 10. تنزيل تطبيق Disk Drill Professional 4.0.531.0 (56.5 ميجابايت):

رابط التنزيل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق