الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

برنامج ⇒ Avast Cleanup Premium 20.1 Build 9294

 برامج النظام ⇒ Avast Cleanup Premium 20.1 Build 9294


Avast Cleanup هي أداة تنظيف وتحسين آمنة لنظام Windows يمكنها تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

احذف البيانات غير الضرورية بأمان وتخلص من آثار القمامة لتحرير مساحة ، بالإضافة إلى ضبط سجل النظام وتحسين النظام لزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بدون تنظيف إضافي يمكن أن يزيل بقايا الطعام ، تترك البرامج كمية كبيرة من البيانات في السجل بعد إلغاء التثبيت ، مما قد يؤدي إلى انخفاض أداء الكمبيوتر وزيادة مساحة القرص المستخدمة. يمكن أن يقوم Avast Cleanup بإزالة الملفات غير المرغوب فيها تمامًا وضبط نظامك للحصول على أداء أسرع.

احذف الملفات غير الضرورية وتتبع ملفات تعريف الارتباط
تعرض الواجهة الحديثة للتطبيق جميع الوظائف الثلاث لبرنامج Avast Cleanup ، المصممة لتنظيف الكمبيوتر وتحسين جدول المهام وتخصيصه.

بمجرد اكتمال التحليل ، ستعرض أداة التنظيف العدد الإجمالي للملفات التي تم العثور عليها ، وذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ، والوظائف الإضافية ، وسجل التنزيل والزيارة. يكشف التنظيف عن البرامج القديمة وحزم برامج التشغيل ، وملفات DLL المشتركة ، ويحلل سجلات النظام لتحرير أكبر مساحة ممكنة على القرص.

يكتشف Avast Cleanup ملفات تعريف الارتباط للتتبع المثبتة في المتصفحات ويحدد ما إذا كان هناك أي كائنات ذات سمعة سيئة فيما بينها. قد يستغرق التنظيف وقتًا أطول أو أقل بناءً على نتائج الفحص.

تحسين الأنظمة وجدولة عمليات الفحص الجديدة
يمكن أن يكتشف Avast Cleanup أيضًا التطبيقات التي يحتمل أن تكون خطرة ، وإعدادات النظام الخاطئة ، وإدخالات التسجيل القديمة وعناصر بدء التشغيل. قد يتطلب تحسين نظامك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يلزم إعادة التشغيل لإكمال عملية التنظيف.
بفضل برنامج الجدولة المدمج ، يمكن لبرنامج Avast Cleanup مراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي واكتشاف الملفات المتبقية على النظام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم تكوين بدء التنظيف في وقت محدد بحيث لا تتداخل العملية مع الأنشطة اليومية.

أداة تنظيف آمنة تحتاج إلى تحسين
بعد فترة ، يواجه كل مستخدم الحاجة إلى تسريع الكمبيوتر ، وقد تم تصميم Avast Cleanup لهذا الغرض فقط. يمكن للمنتج تحسين إعدادات التسجيل والنظام وتحسين أداء الكمبيوتر وتسريع أوقات التمهيد.

يتضمن Avast Cleanup كل ما تحتاجه لإعداد الكمبيوتر:
• وضع السكون. تعمل طريقة الضبط الخاصة على وضع جميع التطبيقات كثيفة الاستخدام للموارد في وضع السكون للحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع.
• منظف ​​الاختصارات. يزيل اختصارات سطح المكتب القديمة والسجلات من Windows والتطبيقات الأخرى.
خدمة نقرة واحدة. قم بإجراء 6 مهام تنظيف وتكوين مهمة بنقرة واحدة.
• منظف ​​القرص.احذف بأمان الملفات المتبقية من عمليات Windows وأكثر من 200 من أكثر برامج الكمبيوتر شيوعًا.
• منظف ​​السجل. قم بإزالة البيانات غير الضرورية المخفية من سجل Windows واستكشاف المشكلات وإصلاحها.
• منظف ​​المتصفح. قم بإزالة القمامة المتبقية وملفات تعريف الارتباط من أكثر من 25 متصفحًا بما في ذلك Edge و Chrome و Firefox و IE.
• لوحة الإعدادات ومركز الدعم. نظرة عامة سريعة على حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• إزالة البرامج عديمة الفائدة كثيفة الاستخدام للموارد. يكتشف ويزيل التجارب والإعلانات وأشرطة الأدوات التابعة لجهات خارجية التي لا تحتاج إليها.

نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP قم بتنزيل Avast Cleanup Premium 20.1 Build 9294 (132.1 ميجابايت):

رابط التنزيل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق