السبت، 19 سبتمبر 2020

برنامج Starus File Recovery 5.2.2

 برامج استعادة الملفات المحدوفه ⇒ Starus File Recovery 5.2.2

Starus File Recovery 5.2.1 تحديث


استرجع الملفات والمجلدات المحذوفة دفعة واحدة باستخدام Starus File Recovery! إنها أسرع أداة لاستعادة الملفات في سوق البرمجيات. باستخدام خوارزميات مبتكرة للعثور على الملفات المحذوفة ، سيقوم البرنامج بتحليل القرص الخاص بك واستعادة البيانات في بضع ثوانٍ فقط.

يعمل Starus File Recovery على جميع إصدارات Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 2008 Server ، ويدعم جميع أنظمة الملفات بما في ذلك FAT16 و FAT32 و NTFS4 و NTFS5. يستعيد البرنامج أيضًا ملفات NTFS المضغوطة والمشفرة والتدفق البديل المرفق بالملفات.

يمكنك استعادة الملفات المحذوفة في غضون ثوان ، إذا كان ذلك ممكنًا. يتطلب استرداد البيانات الموجودة على الأقراص المهيأة أو التي يتعذر الوصول إليها أو التالفة تحليلاً أكثر شمولاً. في مثل هذه الحالات ، يوفر Starus File Recovery وضع تحليل "عميق" ، يقوم بإجراء مسح كامل لقطاع سطح القرص بالكامل حسب القطاع بحثًا عن أي معلومات مفيدة. هذا الوضع تلقائي تمامًا ولا يتطلب أكثر من صبرك. في وضع "التحليل العميق" ، يمكن للبرنامج استعادة المعلومات بنجاح من الأقسام المحذوفة والأقراص التالفة والمنسقة.

استعادة الملفات مع البرنامج بسيطة ومريحة
البرنامج سهل الاستخدام تمامًا للمبتدئين ، ولكن في نفس الوقت ، فإن التقنيات المتقدمة المستخدمة قوية بما يكفي لإثارة اهتمام محترفي استعادة البيانات.

باستخدام معالج تلقائي بالكامل خطوة بخطوة ، ستساعدك Starus File Recovery في اختيار وضع الفحص الصحيح والخيارات الضرورية الأخرى لاستعادة الملفات. سيرشدك المعالج خلال عملية استعادة البيانات بأكملها في بضع خطوات بسيطة.

يعرض البرنامج محتويات الملفات المحذوفة
يحتوي هذا المنتج على واجهة مماثلة ويعمل مثل نافذة مستكشف قياسية. سيشعر أي شخص على دراية بـ Windows Explorer بالراحة مع Starus File Recovery. سيعرض البرنامج محتويات القرص ، ويظهر الملفات والمجلدات المحذوفة في الأماكن التي كانت موجودة فيها قبل الحذف.

تدعم وظيفة المعاينة المضمنة مئات تنسيقات الملفات. يمكن معاينة جميع تنسيقات الصور والمستندات المكتبية وجداول البيانات والعروض التقديمية ورسائل البريد الإلكتروني والملفات الأخرى الأكثر شيوعًا قبل الاسترداد.

البرنامج يستعيد الملفات بأمان
قد تكون بعض الميزات المضمنة في Starus File Recovery ذات فائدة للمستخدمين المحترفين ومحترفي استعادة البيانات. إن القدرة على إنشاء نسخة كاملة من القرص والعمل مع صورة افتراضية بدلاً من الوسائط الحقيقية يمكن أن تقلل بشكل كبير من عدد المكالمات إلى هذا القرص ، وهو أمر مهم للغاية عند العمل مع الوسائط التالفة. يعد حفظ الملفات على أقراص CD / DVD أو إرسالها عبر FTP أمرًا مفيدًا عند استعادة كميات كبيرة من المعلومات.

ميزات البرنامج:
• استعادة الملفات المفقودة بعد إفراغ "سلة المحذوفات" ("سلة المحذوفات") أو حذفها باستخدام مفتاحي "Shift" + "Del".
• استعادة المعلومات المفقودة بعد التنسيق أو الفشل أو حذف وحدة التخزين المنطقية التي تعمل بنظام FAT أو NTFS ؛
• استرجاع الملفات المحذوفة من أقراص HDD (Transcend ، Western Digital ، Sony ، ...) ، محركات أقراص فلاش USB (Adata ، Corsair ، Kingmax ، Kingston Datatraveler ، Pqi ، Silicon Power ، ...) ، بطاقات الذاكرة للكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة (Microsd ، Sandisk ، SD ، xD ، ...) ؛
• استعادة مستندات Microsoft Office: Word (* .doc ، * .docx ، * .rtf ، ...) ، Excel (*. Xls ، .xlsx ، ...) ، PowerPoint (* .ppt ، ...). استرداد مستندات Adobe Reader (*. Pdf ، ...) ، ملفات قاعدة البيانات (* .pst * .dbf ، * .mdb ، * .1cd ، * .mdf ، ...) ؛
• استعادة الصور الرقمية والصور بأي تنسيق (* .cr2 ، * .crw ، * .jpeg ، * .jpg ، * .psd ، * .cdr ، * .bmp ، * .raw ، ...) ؛
• استعادة ملفات الوسائط المتعددة المحذوفة (* .avi ، * .dat ، * .mkv ، * .mov ، * .mpg ، * .vob ، * .wmv ، * .m4p ، * .mp3 ، * .wav ، * .wma ، ...) ؛
• استعادة الأقسام المنطقية exFAT / FAT 16 / FAT 32 / NTFS / NTFS 4 / NTFS5 ، ودعم أنظمة تشغيل Microsoft Windows الشائعة ، بما في ذلك XP و 2003 و Vista و 2008 Server و Windows 7 ؛
• القدرة على حفظ المعلومات المستردة على القرص الصلب ، والقدرة على كتابة قرص CD / DVD ، والقدرة على التحميل إلى خادم بعيد عبر FTP.

نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP تنزيل Starus File Recovery 5.2 (41.2 ميجابايت):

روابط التنزيل Oxy.cloud | Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق