الجمعة، 18 سبتمبر 2020

برنامج Starus Web Detective 2.2 + نسخة محمولة

 البيانات ومحركات الأقراص ⇒ Starus Web Detective 2.2 + نسخة محمولة

Starus Web Detective 2.2 + محمول


Starus Web Detective لاستعادة كلمات المرور والإشارات المرجعية وسجل التصفح وتحليل نشاط الوسائط الاجتماعية من مجموعة واسعة من متصفحات الويب المستخدمة على جهاز كمبيوتر المستخدم.

الاستخدامات الممكنة

نزور كل يوم عددًا كبيرًا من الصفحات بجميع أنواعها. يستخدم شخص ما متصفحات الويب للتواصل على الشبكات الاجتماعية ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ، أو يزور شخص ما موارد معلومات متنوعة للتطوير ، أو يستخدم متصفحًا للعمل اليومي. في بعض الأحيان ، ولسبب ما ، نضطر إلى حذف سجل الزيارات لمواقع معينة ، وسجل التنزيلات ، وكلمات المرور ، وكل ذلك من أجل هدف واحد - لإخفاء آثار مغامراتنا على الإنترنت.

بغض النظر عن كيف يبدو لنا ، فإن حذف القصص ، رغم حدوثه ، لم يكتمل. تبقى بعض الآثار على الكمبيوتر على أي حال ، وسيكون برنامج Starus Web Detective خيارًا ممتازًا لتحليل وجمع هذه المعلومات على الجهاز قيد التحقيق.

ميزات Starus Web Detective:
• تاريخ زيارات الصفحة. يمكنك بسهولة تتبع محفوظات الاستعراض لأي مستخدم لجهاز الكمبيوتر الممسوح ضوئيًا. يدعم التطبيق جميع متصفحات الويب الشائعة: Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera Browser و Safari و Yandex Browser و Rambler-Browser وما إلى ذلك.
• استعادة سجل المتصفح. يظل سجل المتصفح حتى بعد التنظيف الكامل. سيسمح لك هذا التطبيق باستعادة جميع البيانات التي تم مسحها ، حتى إذا تمت تهيئة القرص أو حذف ملف تعريف المستخدم في AppData.
• تحليل الاتصال في الشبكات الاجتماعية. يوفر Starus Web Detective إمكانية الحصول على كلمات المرور أو استعادتها من حسابات الشبكات الاجتماعية التي زارها مستخدم الكمبيوتر وعدد مرات قيامه بذلك.
• دراسة تاريخ التنزيل. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك العثور على قائمة بجميع الملفات التي قام المستخدم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر.

المتصفحات المتوافقة:
Google Chrome
Mozilla Firefox
Opera Browser
Yandex Browser
Rambler-Browser
Safari
Amigo
Blisk
سنت متصفح
كمودو التنين
كوك كوك
ملحمة متصفح الخصوصية
FreeU
شبح متصفح
غضب عارم
Orbitum
إضافات
Slimjet
SRWare الحديد
الشعلة
UC متصفح
فيفالدي

نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP تنزيل Starus Web Detective 2.2 (21 ميجابايت):

روابط التنزيل Oxy.cloud | Uploadship.com


قم بتنزيل النسخة المحمول Starus Web Detective 2.2 (18.3 ميجابايت):

روابط التنزيل Oxy.cloud | Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق