السبت، 24 أكتوبر 2020

برنامج Adobe Photoshop Lightroom Classic 2021 v10.0

 الرسومات ⇒ Adobe Photoshop Lightroom Classic 2021 v10.0

برنامج Adobe Photoshop Lightroom Classic 2021 v10.0


نسخة مسجلة متعددة اللغات.

Adobe Photoshop Lightroom هو برنامج لا غنى عنه للعمل مع التصوير الرقمي. بفضل Lightroom ، يمكنك استيراد الصور ومعالجتها وإدارتها وعرضها بسرعة ، ما عليك سوى تنزيل المنتج . تعمل أدوات التصحيح المحسّنة وإعدادات الطباعة المرنة وميزات التنظيم القوية على تسريع سير العمل بشكل كبير.

الميزات الجديدة في Lightroom Classic 2021:
  • التصحيح الإرشادي الجديد للظلال والدرجات اللونية النصفية والإبرازات مع تصحيح الألوان. اجعل الأفكار تنبض بالحياة وحقق النتيجة المثالية مع ظل قوي وإبراز وعناصر تحكم بدرجات ألوان متوسطة ، واضبط درجة اللون الإجمالية لصورتك.

  • تحرير سريع بفضل زيادة الإنتاجية. قم بتحرير صورك على الفور باستخدام الفرش والتدرجات والتمرير المحسن عبر المجلدات والمجموعات.


  • شاهد ما تقوم بتصويره في الوقت الفعلي باستخدام Live View مع كاميرا Canon المتصلة . اضبط التركيب والتركيز والتعرض المثاليين من خلال معاينة تفاعلية على الشاشة لتغذية الكاميرا.

  • يمكنك معاينة صورتك بسهولة والتركيز على منطقة معينة والانتقال إلى المناطق التي تريدها باستخدام ميزة التكبير / التصغير الجديدة والمحسّنة. تحكم أكثر دقة مع وظيفة تكبير / تصغير جديدة بالسحب والإفلات وإطار لرؤية التفاصيل الدقيقة بسرعة.

  • دعم الموديلات الجديدة من الكاميرات والعدسات. ابحث عن كاميرات وعدسات جديدة في القائمة الكاملة لملفات التعريف المدعومة 

  • مزيد من التحكم في تحديثات الكتالوج. عند تحديث كتالوج Lightroom Classic ، سيتم تنظيم أحدث إصدار من الكتالوج ، مع الاحتفاظ بالاسم الذي قمت بتكوينه.
ميزات RePack:
النوع: التثبيت [x64] (المثبت الأصلي).
اللغات: ML.
قص: لا شيء.
العلاج: يؤدى (cppasm).

نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت) 1903 أو أحدث تنزيل Adobe Photoshop Lightroom Classic 2021 v10.0 (1.21 جيجابايت):

روابط التنزيل Uploadrar.com Up-load.io

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق