السبت، 3 أكتوبر 2020

برنامج لتشفير الملفات والمجلدات AxCrypt Premium / Business 2.1.1606.0

 البيانات ومحركات الأقراص⇒ AxCrypt Premium / Business 2.1.1606.0

AxCrypt Premium / Business 2.1.1606.0


AxCrypt هو برنامج بسيط لتشفير الملفات والمجلدات. ستصبح أداة لا غنى عنها إذا كنت تستخدم نفس الكمبيوتر مع عدة أشخاص وترغب في الحفاظ على خصوصية معلوماتك.

تشفير قوي
في معظم الحالات ، يكون المفتاح هو 128 بت AES ، ولكن يمكن للمستخدمين استخدام مستوى أعلى من التشفير إذا لزم الأمر. يوفر AxCrypt Premium تشفير AES 256 بت ، وهو أقوى تشفير موحد ويستخدم للحصول على معلومات سرية للغاية حول العالم.

سهولة الاستخدام
يجعل AxCrypt حماية ملفاتك أسهل ما يمكن. افتح الملف المحمي وعدّله وشاركه مباشرةً ببضع نقرات.

دعم متعدد اللغات
يدعم AxCrypt اللغات الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية والكورية والبرتغالية والإسبانية والسويدية والتركية والروسية.

العمل مع التخزين السحابي
يكتشف برنامج AxCrypt تلقائيًا خدمات التخزين السحابية المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بإنشاء مجلد AxCrypt هناك. يتيح لك البرنامج عرض الملفات وحفظها في هذه المجلدات.

تتم مشاركة
ملف محمي مباشرة من برنامج AxCrypt. حدد ملفًا محميًا ، وانقر فوق الزر مشاركة ، وأشر ببساطة إلى عضو الفريق الذي تريد مشاركته. للوصول إلى الملف ، سيحتاج المستلم ببساطة إلى معرف AxCrypt مجاني ، وإذا لزم الأمر ، سيتم دعوته تلقائيًا عن طريق البريد الإلكتروني. سيحتوي خطاب الدعوة على تعليمات لعرض الملف وتحريره.

إدارة كلمة المرور
يمكنك الاحتفاظ بكل كلمات المرور والرموز عبر الإنترنت في مكان آمن باستخدام ميزة إدارة كلمات المرور.

المجلدات المحمية
يحمي برنامج AxCrypt الملفات بشكل فردي. ومع ذلك ، يمكنك تعيين المجلدات على أنها "محمية". ستتم مراقبة الملفات الجديدة في هذه المجلدات وسيحمي برنامج AxCrypt جميع الملفات الجديدة بنقرة واحدة أو عند تسجيل الخروج.

يمكنك أيضًا تحديد ملفات متعددة ، بما في ذلك جميع الملفات الموجودة في مجلد ، لتشفيرها في عملية واحدة. لا تزال ملفات منفصلة ، ولن يكون المجلد نفسه محميًا ، ولكن ستتم حماية الملفات الموجودة فيه.

أنظمة التشغيل المدعومة:
• Windows 10، 8.1، 8، 7، Vista (32 بت و 64 بت)
• Windows Server 2008 (32 بت و 64 بت) تنزيل AxCrypt Premium / Business 2.1.1606.0 (20.3 ميغابايت):



رابط التنزيل Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق