الجمعة، 16 أكتوبر 2020

برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 7.3.0.2

برامج النظام ⇒ OneSafe PC Cleaner Pro 7.3.0.2

OneSafe PC Cleaner Pro 7.3.0.2


إصلاح أخطاء Windows على جهاز الكمبيوتر! قم بتنظيف جهاز الكمبيوتر جيدًا ، واجعل صيانة جهاز الكمبيوتر أسهل! حافظ على جهاز الكمبيوتر نظيفًا ومحسّنًا وقم بحماية خصوصيتك باستخدام OneSafe PC Cleaner .

تسريع وقت بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر. يُسهل OneSafe PC Cleaner Startup Manager التعرف على البرامج غير المرغوب فيها وإزالتها من قائمة ابدأ. يمكن تحسين أوقات بدء التشغيل وإيقاف التشغيل بشكل ملحوظ عن طريق إلغاء تثبيت برامج متعددة من قائمة "ابدأ".

إزالة الملفات غير المرغوب فيها والاختصارات
يعثر OneSafe PC Cleaner على ويزيل الملفات غير الضرورية والاختصارات التي تتراكم على جهاز الكمبيوتر بمرور الوقت ، مما يشغل مساحة على محرك الأقراص الثابتة. يبحث البرنامج عن الاختصارات والملفات غير الصالحة المتبقية من البرامج التي تم إلغاء تثبيتها ويزيلها. يقوم OneSafe PC Cleaner أيضًا بتحديد وإزالة إدخالات التسجيل غير الضرورية.

تحسين إعدادات الأمان والإنترنت
قم بتحسين إعدادات الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أنه يعمل بأسرع طريقة ممكنة وأكثرها فعالية. باستخدام OneSafe PC Cleaner ، يمكنك اتباع توصياتنا أو تعديل الإعدادات لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حماية خصوصيتك
هل تعلم أنه عند تصفح الويب ، غالبًا ما يتم جمع المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإعلام الأشخاص بموقعك والمواقع التي قمت بزيارتها؟ في الواقع ، يترك محفوظات ملفاتك والملفات المؤقتة والعناصر المتبقية في سلة المحذوفات مجموعة من المعلومات الخاصة لأي شخص قد يبحث عنها. يكتشف OneSafe PC Cleaner مخاطر الخصوصية على جهاز الكمبيوتر ويزيلها ويضمن بقاء معلوماتك الشخصية آمنة.

ميزات:
- تحليل وإصلاح مشاكل الكمبيوتر
- كشف وإزالة بيانات التسجيل القديمة
- إزالة الملفات غير المرغوب فيها وتنظيف بياناتك الشخصية
- تكوين تمهيد Windows
- تحسين أداء التطبيق

نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP قم بتنزيل OneSafe PC Cleaner Pro 7.3.0.2 (6.2 ميجابايت):


رابط التنزيل Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق