الاثنين، 30 نوفمبر 2020

Ashampoo ZIP Pro 3.05.09 Final

 البيانات ومحركات الأقراص  Ashampoo ZIP Pro 3.05.09 Final

Ashampoo ZIP Pro 3.05.09 Final


Ashampoo الرمز البريدي برو 3 ليس مجرد برنامج للعمل مع المحفوظات، ولكن حزمة كاملة مع مجموعة غنية من الميزات لضغط، تفريغ وإرسال وتشفير الملفات الخاصة بك! الرمز البريدي برو 3 يسمح لك للعمل مع 60 أنواع من المحفوظات. يستغرق إنشاء المحفوظات وتشفيرها ثانية واحدة فقط بفضل الترابط ، ويحافظ التشفير 256 بت على أمان المحفوظات الخاصة بك. المدمج في موصل لديه وضع اثنين من لوحة ويدعم سحابة و FTP، وبطبيعة الحال، وجميع الوظائف الأساسية للرمز البريدي.


Ashampoo الرمز البريدي برو 3 تتمتع 100٪ التوافق مع الرمز البريدي، zipx، RAR، CAB، ISO وأكثر من 60 تنسيقات أخرى!


استخدام معاينات في الوقت الحقيقي و 256 بت الذاتي فك المحفوظات التشفير. قم بتحميل بيانات FTP والسحابة، أو استخدم طرق التخزين التقليدية لتسجيلها على قرص! Ashampoo الرمز البريدي برو 3 المحمولةبرنامج من الطراز العالمي هو دائما معك: الضغط، تشفير أو استرداد الملفات الخاصة بك في أي مكان مع مساعدة من الرمز البريدي برو 3 المحمولة!




ببساطة تشغيل النسخة الكاملة من البرنامج مع محرك أقراص فلاش، قرص صلب خارجي، أو من خلال DAV دون تثبيت. إضافات Office في Ashampoo الرمز البريدي برو
الحصول على قوة من الرمز البريدي

برو 3 مباشرة من تطبيقاتك مكتب المفضلة لديك. وفر مساحة على محرك الأقراص، واحمي بياناتك من الوصول غير المصرح به، ووفر الوقت مع الميزات التلقائية الذكية! Ashampoo التشفير الحل حماية الملفات الخاصة بك مع 256 بت التشفير AES باستخدام FIPS 140-2 للحصول على أقصى قدر من الحماية.




تشفير مستندات مكتبك وملفات PDF لإبقائها لأعلى والذهاب قبل وبعد إعادة توجيهها. كما يدعم البرنامج معيار OpenPGP الشهير ، لذلك لديك دائمًا أحدث التقنيات في متناول يدك. Ashampoo للسيناريوهات الرمز البريدي هو حل شامل النسخ الاحتياطي: نسخ احتياطي على الفور الملفات والمجلدات مع أقصى وقت التخزين على محرك الأقراص.




قم بتخزين الملفات في السحابة، أو على خوادم FTP، أو على الشبكة المحلية، أو في مواقع متعددة في وقت واحد، وذلك تلقائيًا بفضل دعم Windows Planner. مستكشف مستكشف ويندوز اشامبو هو جيد، ولكن ليس


مثاليا للعمل مع المحفوظات. جرب بديلاً للمستكشف! عليك أن تحب وضع عرض اللوحتين، والوصول إلى وظائف الرمز البريدي ودعم المدمج في أكثر من 60 تنسيقات. عندما تحتاج إلى نقل أو إرسال أو تسجيل ملفاتك، فإن دليلنا سوف يعطيك كل ما تحتاجه! Ashampoo سحابة متصفح طريقة مريحة إلى الغيوم الخاصة بك: Ashampoo الرمز البريدي برو 3 هو تحديث مستمر للملفات في السحب الخاصة بك دون برامج إضافية!




احصل على الوصول إلى Azure و Dropbox و GoogleDrive وOneDrive وغيرها من الخدمات. اضغط على ملفاتك وأرسلها إلى خدمة السحابة التي اخترتها مع أقصى قدر من الراحة. اشامبو في محرك الأقراص الظاهري ،تثبيت الصور محرك ايزو الخاص بك في محرك أقراص افتراضية والحصول على الوصول الفوري إلى البيانات دون تفريغ ذلك ودون أي برامج إضافية!




التعامل مع صور القرص لا يمكن أن يكون أسهل. وما هو أمناء المحفوظات الآخرين متعددي الاستخدامات؟ الضغط على الملفات بسرعة
قياسية Ashampoo الرمز البريدي برو

3 يضع معايير جديدة للضغط! البرنامج تلقائيا اختيار الترميز الأكثر ملاءمة لأي نوع من الملفات والمحفوظات تصل إلى 70 ٪ من أفضل البرامج ، حتى قبل قادة السوق عند العمل مع ملفات PDF ، DOCX ، و PNG.


نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8/

8.1, ويندوز 7

تحميل Ashampoo الرمز البريدي برو 3.05.09 النهائي (83.9MB):

روابط التحميل Uploadship.com | Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق