السبت، 21 نوفمبر 2020

Rosetta Stone - تعلم اللغة 7.0.0

 برامج اندرويد ⇒ Rosetta Stone - تعلم اللغة 7.0.0

Rosetta Stone - تعلم اللغة 7.0.0


Rosetta Stone هو أفضل برنامج لتعلم اللغة المنزلية. تتيح لك منهجية الفلاش تعلم الطريقة التي بدأت بها في تعلم لغتك الأم في مرحلة الطفولة - بدون قواعد ، عن طريق الانغماس في بيئة اللغة ، والتكرار المتكرر وتشكيل مجموعة ترابطية في مجالات مختلفة من الحياة ، وتطوير الأنماط والآليات وفقًا لمبدأ من البسيط إلى المعقد ، ومن العملي تصورات الكتابة والقواعد.

الميزات الرئيسية:
1. هل تريد التحدث بدون لهجة؟ من المحاضرة الأولى ، ستساعدك خوارزمية TruAccent الحاصلة على براءة اختراع في تحسين نطقك. وبالتالي ، يمكنك دائمًا التأكد مما تقوله وكيف تنطقه.
2. تطوير الكلام في الحوارات الحية. أفضل طريقة لتعلم اللغة هي تجاوز القواعد والمفردات. باستخدام طريقة الانغماس الديناميكي المثبتة في Rosetta Stone ، سترى فقط وتسمع وتتحدث وتقرأ بلغة جديدة بينما تتعلم كلمات وعبارات جديدة مأخوذة من سياقها. بهذه الطريقة ، ستكون مستعدًا للمحادثات الحقيقية التي لا تتبع النص.
3. قم بتثبيت Rosetta Stone على جميع أجهزتك وممارسة مهاراتك اللغوية عن طريق تنزيل الدروس باللغة التي تختارها: الإسبانية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الكورية أو أي من لغاتنا الأخرى.

اختر من بين 24 لغة
اكتشف لغة جديدة: تعلم الإسبانية (أمريكا اللاتينية) ، الإسبانية (إسبانيا) ، الإنجليزية (الولايات المتحدة) ، الإنجليزية (المملكة المتحدة) ، الفرنسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الألمانية ، الكورية ، الصينية ، البرتغالية ، الروسية أو العربية أو الهولندية أو التاغالوغية أو اليونانية أو العبرية أو الهندية أو الأيرلندية أو الفارسية أو البولندية أو السويدية أو التركية أو الفيتنامية.

وضع أسس اللغة
تعلم قواعد اللغة والمفردات الأساسية التي تحتاجها لبناء بنية أساسية للمفردات واللغة. بغض النظر عن اللغة التي تختارها - سواء كانت الإسبانية أو الألمانية أو اليابانية. صقل نطقك من خلال تقنية التعرف على الكلام TruAccent® ، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من الإعدادات. اقرأ القصص بصوت عالٍ واحصل على تعليقات. ما تتعلمه الآن سيكون أساس رحلتك اللغوية.

اكتشف فرص التعلم المتقدمة من خلال تطبيقنا.
اختر مثلًا إنجليزيًا أو إيطاليًا وتعلم كيفية نطقه كما لو كنت محليًا. اطلب الطعام والشراب ، واسأل عن الاتجاهات ، وساوم على الأسعار ، أو كوّن صداقة جديدة. ليس لديك اتصال بالإنترنت؟ استمع إلى رفيقنا الصوتي أو قم بتنزيل البرامج التعليمية دون اتصال بالإنترنت. استشر البرنامج التعليمي الذي يسهل الوصول إليه حول العبارات والتحية والتعبيرات المفيدة. الميزات متوفرة باللغات المحددة.

تعلم كيفية التعبير عن الأفكار.
الآن تبدأ بالشعور بالثقة في التعبير عن مشاعرك وآرائك بلغة جديدة. يمكنك التحدث عن الحياة اليومية وطلب المشورة وتحديد موعد والدردشة مع مقدمي الخدمة.

تواصل بسهولة.
"أنت تفكر وتعبر عن مشاعرك ، وربما تحلم بلغة جديدة.

ما هو الجديد:

• يتضمن العديد من الإصلاحات والتحسينات لتحسين تجربتك مع Rosetta Stone.



نظام التشغيل: Android ™ 5.0 والإصدارات الأحدث
لغة الواجهة: العربيه /
الحالة متعددة اللغات : تم الاختراق (الميزات المميزة غير مقفلة ، التحليلات معطلة) تنزيل Rosetta Stone - Language Learning 7.0.0 (115.5 MB):

رابط التنزيل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق