السبت، 7 نوفمبر 2020

برنامج SYSGeeker AnyWinGo 4.7.2.9 + نسخة محمولة

 برامج النظام ⇒ SYSGeeker AnyWinGo 4.7.2.9 + نسخة محمولة

SYSGeeker AnyWinGo 4.7.2.9 + محمول


AnyWinGo هي أداة احترافية وسهلة الاستخدام تتيح لك نقل نظام التشغيل الخاص بك إلى محرك أقراص USB جديد أو محرك أقراص ثابت خارجي مع جميع تكويناته ، مما يعني أنه يمكنك نقل وتشغيل نظام التشغيل Windows في أي وقت وفي أي مكان.

إنشاء أقراص Windows To Go من ISO و WIM و VHD و VHDX و ESD
تتيح لك أداة AnyWinGo نسخ وتشغيل Windows كامل الوظائف إلى محرك أقراص فلاش USB ومحرك أقراص ثابت خارجي عن طريق نسخ ملف صورة ISO و WIM و ESD و VHD و VHDX ، ثم يمكن تشغيله Windows من محرك أقراص USB على أي جهاز كمبيوتر.

انسخ نظام التشغيل Windows 10 الحالي لديك إلى USB ووحدة تخزين خارجية مثل نظام التشغيل Windows Portable.
يختلف نظام الاستنساخ عن نظام نسخ الملفات ، فلا يمكن تمهيد قرص USB إذا قمت بنقل الملفات مباشرة إلى قرص USB ، والسبب هو أن النسخة البسيطة لا تنشئ معلومات تمهيد MBR أو GPT. ومع ذلك ، يمكن لميزة Clone المضمنة في AnyWinGo استنساخ تثبيت Windows موجود (Windows 10 ، 8.1 ، 8 ، 7) إلى محرك أقراص USB أو محرك أقراص ثابت خارجي كنظام Windows محمول. ستتم كتابة معلومات تمهيد MBR و GPT على محرك أقراص USB أثناء استنساخ النظام ، لذلك سيكون محرك أقراص USB أو محرك الأقراص الثابتة قابلاً للتمهيد على أي جهاز.

قم بإنشاء مساحة عمل Windows To Go على محرك أقراص USB غير معتمد لـ Windows To Go.
يمنحك AnyWinGo القدرة على إنشاء مساحة عمل Windows To Go على جميع محركات أقراص USB غير المعتمدة مثل SanDisk أو Kinston أو Toshiba أو Samsung بغض النظر عن USB 2.0 أو 3.0 ، ولكن بالنظر إلى أن USB 2.0 سيستغرق وقتًا طويلاً نسبيًا لإنشائه ، نقترح استخدم USB 3.0.

وضعان للتمهيد: UEFI + GPU و UEFI + MBR
تم تجهيز معظم أجهزة الكمبيوتر الحديثة بدعم التمهيد UEFI لبدء التشغيل بشكل أسرع. لذلك لجعل Windows To Go USB stick يعمل أيضًا مع كمبيوتر UEFI ، يوفر مُنشئ SYSGeeker Windows To Go خيار تنسيق محرك أقراص USB أو محرك أقراص ثابت خارجي مثل MBR أو GPT وأيضًا إنشاء قسم نظام EFI إذا قمت بتشغيله في الوضع UEFI. يتم تنفيذ كل هذه الإجراءات تلقائيًا بعد التأكيد. لذلك لا تقلق أبدًا بشأن عدم بدء محرك أقراص Windows To Go على جهاز جديد.



نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP قم بتنزيل SYSGeeker AnyWinGo 4.7.2.9 + نسخة محمولة (13.8 ميجابايت):

رابط التنزيل Oxy.st

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق