السبت، 5 ديسمبر 2020

CleanMyPC 1.10.8.2063

CleanMyPC 1.10.8.2063

إصدارات متعددة اللغات، والتقليدية والمحمولة المسجلة في المثبت واحد.

CleanMyPC ينظف جهاز الكمبيوتر من الملفات غير الضرورية ، ومخلفات النظام ، وبقايا التطبيقات البعيدة سابقا ، ويحرر مساحة على محرك الأقراص ، فضلا عن جعل ويندوز أسرع. أيضا، المنتج يسمح لك بأمان ودون القدرة على استرداد حذف الملفات من القرص، وإدارة ملحقات المتصفح والمكونات الإضافية، والأدوات المكتبية، وتنظيف السجل، وتنظيف البيانات الشخصية من المتصفحات، وحذف التطبيقات المثبتة تماما، وإدارة البرامج من التشغيل التلقائي. يتم إيلاء الكثير من الاهتمام إلى واجهة - وذلك بفضل هذا CleanMyPC لا يعمل بشكل جيد فقط، ولكن أيضا يبدو كبيرا، فمن الجميل وسهلة للعمل مع.


الميزات الرئيسية: هو لتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة وغير مجدية (الحطام الرقمي)، بما في ذلك تنظيف البيانات الشخصية (آثار عمل الكمبيوتر).



وضع الإسبات - وضع الإسبات (تشغيل/إيقاف) وضع الإسبات مناسب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يقوم الإسبات بحفظ معلومات حول المستندات والبرامج المفتوحة على محرك الأقراص الثابتة، ثم إيقاف تشغيل الكمبيوتر. يستهلك النظام أقل قدر من الطاقة، مما يوفر لك بيئة عمل مريحة (بعد إعادة دمج الطاقة التي تجد نفسك فيها في البيئة التي خرجت منها).

خدمة التسجيل - إزالة السجلات الخاطئة وغير الضرورية من سجل النظام، مما يؤثر بشكل إيجابي على استقرار النظام.

إزالة البرنامج غير قابل للتعقب هو إزالة التطبيقات غير الضرورية مع كل ما ه الموارد والملفات الإضافية. تتم إزالة في خطوتين. الخطوة الأولى هي إطلاق المفتاح الأصلي للإزالة، والذي يزيل الأجزاء الرئيسية من التطبيق وعناصر بنية الملف. الخطوة الثانية هي مسح سجل النظام وإزالة المخلفات (آثار) التطبيق.

الأدوات والإضافات - عرض كافة الأدوات الذكية (التطبيقات) النوافذ المثبتة في النظام، فضلا عن المكونات الإضافية وملحقات المتصفح، بما في ذلك أشرطة الأدوات الإضافية التي هي الإعلان وربما الخبيثة. يدعم إزالة الأدوات غير الضرورية، المكونات الإضافية والإضافات.

التشغيل التلقائي - التحكم في التطبيقات التي تبدأ تلقائيا عند بدء تشغيل النظام. دعم إزالة التطبيقات غير الضرورية.

حماية معلوماتك الشخصية من خلال عرض جميع المعلومات الحساسة (آثار عمل الكمبيوتر). دعم إزالة هذه المعلومات من اختيارك.

حذف الملفات غير القابلة للتعقب - حذف المجلدات والملفات المحددة دون إمكانية استعادتها (حماية المعلومات السرية من الوصول غير المصرح به).


إعادة حزم'أ الميزات:
نوع: التثبيت تفريغ.
اللغات: ML.
قطع: لا شيء.
التنشيط: تم إجراؤه.

مفاتيح سطر الأوامر:
/S
/I / صامت Unboxing النسخة المحمولة: / S
/ ص Q من الممكن أيضا لتحديد دليل للتثبيت: بعد كل المفاتيح التي تحتاجها لإضافة / D'% طريقة% عينة: ملف س التثبيتات.exe / S / I / D'C: برنامج


Os: نوافذ 10 ، ويندوز 8 ، 7 ، فيستا ، إكس بي (32 بت أو 64 بت ، يتطلب .NET وقت التشغيل 3.0)

تحميل برنامج كلينمي بي سي 1.10.8.2063 (25.83 ميغابايت):

روابط التحميل Oxy.cloud | Uploadrar.com | Up-load.io

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق