الأحد، 13 ديسمبر 2020

CoolUtils Total Audio Converter 5.3.0.242

 الوسائط المتعددة ⇒ CoolUtils Total Audio Converter 5.3.0.242




إجمالي محول الصوت هو محول فريد يدعم أكثر من 30 تنسيقات الصوت. كل من يحب الموسيقى مطلوب. يمكنك بسهولة تحويل تقريبا أي المسارات في WAV، MP3، OGG، WMA، APE، FLAC، MP4، AAC، MPC.

يدعم البرنامج ملفات ID3 و CUE ، ويحول المسارات


الصوتية دون إنشاء ملف WAV وسيط. السرعة العالية والقدرة على تحويل ملفات متعددة في وقت واحد ضمان البساطة وسحر العملية. بمجرد اكتمال "محول الصوت الإجمالي"، قد تفقد الملفات من النوع الذي تم اختياره.

لتحويل الملفات، يمكنك تشغيل البرنامج

أو استخدام Explorer. ما عليك سوى اختيار الملف على سطح المكتب، اتصل بالقائمة في مفتاح الماوس الأيمن واضغط على North to. هذا ممكن لأن إجمالي محول الصوت يتكامل في Windows. استخدام البرنامج دون حتى تشغيله! مجموع محول الصوت هو مناسبة لكل

من المهنيين والمبتدئين. ستساعدك واجهة بديهية من لوحتين، حتى لو لم تقم بتحويل الملفات الصوتية من قبل. كل ما عليك القيام به هو تسليط الضوء على الملف الأصلي (أو الملفات) واضغط على زر تنسيق النهاية. بعد ذلك ، سيكون هناك نافذة مساعد من شأنها جمع كل المعلومات الضرورية (حيث لوضع الملف المحول ، ما هي خيارات التحويل لاستخدام). وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج نفسه نقدم لكم المعلمات الأكثر ملاءمة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إطلاق تحويل الصوت الكلي من سطر الأوامر،

والذي يسمح لك باستخدام الأداة المساعدة من برامج أخرى. المدمج في قرص مضغوط المدمج في MP3، WAV، WMA، OGG، V'F، APE وغيرها من الأشكال سوف تساعدك على الحصول على مجموعات الموسيقى الخاصة بك من الأقراص.

تنسيقات معتمدة: MPEG الصوت طبقة (MP3) الصوت الحقيقي (RA، RMM، RAM، دورة في الدقيقة، RM، RMVB) ، WAVE (WAV) q OGG (OGG) q المسارات الصوتية (CDA) q القرد الصوت (APE، APL) q Musepack (MPP، MPC، MP) M4A) - MPEG-4 المعيار الدولي (MP4) - برنامج ترميز الصوت الحقيقي (TTA) q OptimFROG (OFR) q Speex (SPX) q WavPack (WV) q MOD Music (XM، IT، S3M، MOD، MTM، UMX) q MO3 Music (MP3/OGG compressds)

Os: ويندوز XP/2003/Vista/7/8/8.1/10

تحميل CoolUtils المجموع محول الصوت 5.3.0.242 (72MB):

رابط التحميل Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق