الجمعة، 25 ديسمبر 2020

PhoneTrans 5.1.0.20201225 نقل كل ما تحتاجه بسهولة إلى جهازك اللوحي و iOS و Android

 للعمل مع الأجهزة المحمولة ⇒ PhoneTrans 5.1.0.20201225

PhoneTrans 5.1.0.20201225


يتيح لك PhoneTrans نقل كل ما تحتاجه بسهولة إلى جهازك اللوحي و iOS و Android إلى الهواتف والأجهزة اللوحية بأي طريقة مناسبة لك. يوفر PhoneTrans 3 خيارات ترحيل من جهاز إلى آخر حتى تتمكن من

نقل البيانات مباشرة من هاتفك إلى هاتفك. إذا كنت ترغب في نقل كل شيء بنقرة واحدة أو فقط بعض البيانات التي تحتاج إليها، وإذا كنت تريد 1:1 لاستنساخ البيانات والإعدادات من الهاتف السابق على واحدة جديدة أو الجمع بين محتويات هاتفين، فمن السهل وعلى الفور.


النسخ الاحتياطي واستعادة ما تريد على الهاتف الجديد، بالإضافة إلى النقل المباشر من الهاتف إلى الهاتف، يمكنك أيضا نقل البيانات عن طريق استرداد من النسخ الاحتياطي.


لذلك حتى إذا كان هاتفك السابق غير موجود، فلا يزال بإمكانك نقل البيانات والملفات والإعدادات المهمة إلى هاتفك الجديد. إن نقل البيانات من مكتبة iTunes و iCloud وحساب Google
PhoneTrans يجمع بين مصادر متعددة، حيث يكافح لمساعدتك في نقل جميع البيانات والملفات التي تريدها

إلى جهاز iOS/Android الجديد الخاص بك، حتى لو كانت منتشرة في أماكن مختلفة. تخيل أنه يمكنك بث أغانيك المفضلة من مكتبة iTunes ، وتنزيل جهات الاتصال الهامة من iCloud ، وحفظ الذكريات الثمينة من صور Google. أليس هذا رائعاً؟ في الواقع ، هناك شيء أفضل - لا داعي للقلق بشأن مشكلات التوافق لأن جميع البيانات سيتم تحويلها تلقائيًا إلى تنسيق يدعمه هاتفك.


لماذا لديك لنقل مع PhoneTrans؟


من السهل التبديل بين iPhone و iPad وأكثر من 20,000 هاتف لوحي لوحي من مختلف الشركات المصنعة ، مع تحويل البيانات تلقائيًا إلى تنسيق متوافق.

الحل الوحيد الذي يغطي أكثر من 32 نوعًا من بيانات iOS /iPadOS وأكثر من 12 نوعًا من بيانات Android يحمل كل ما تحتاجه كل يوم ، بما في ذلك تطبيقات وبيانات WhatsApp.

هناك دائمًا وضع ترحيل مناسب: من الهاتف إلى الهاتف ، من النسخ الاحتياطي إلى الهاتف ، من حساب iCloud / Google إلى الهاتف أو من مكتبة iTunes إلى الهاتف.

PhoneTrans يمنحك السيطرة الكاملة على ما وكيف تريد أن تتحرك، مع القدرة على ترحيل تماما بنقرة واحدة وترحيل انتقائي المحتوى الذي تحتاجه.

قد لا ترغب في إعادة كتابة البيانات الموجودة على هاتفك الجديد. وليس هناك حاجة لإعادة تشغيل الجهاز قبل الهجرة. وهذا يضمن لك أن تكون محمية من أي خطر فقدان البيانات.

لا توجد حاجة إلى معرفة أو مهارات تقنية. حتى الأجداد أو المبتدئين يمكن أن يهاجروا من تلقاء نفسها لبضع نقرات بسيطة وسريعة.



متطلبات النظام: ويندوز 10، 8، 7 - 64bit - دائرة الرقابة الداخلية 7 - دائرة الرقابة الداخلية 14 - iPadOS14، آيبادوس 13 وما فوق الروبوت 5 وما فوق





تحميل PhoneTrans 5.1.0.20201225 (155.4MB):

رابط التحميل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق