الخميس، 10 ديسمبر 2020

مجموعة من الإصدارات الحالية من البرامج المشتركة لبرنامج Piriform

 مجموعة برامج مهمه ⇒ CCleaner Professional Plus 5.75 + نسخة محمولة

CCleaner Professional Plus 5.75 + Portable


Piriform CCleaner Professional Plus هي مجموعة من الإصدارات الحالية من البرامج المشتركة لبرنامج Piriform لمساعدتك على جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمانًا وضمان أنه يعمل بشكل أكثر استقرارًا وسرية. ويشمل التجمع: كلنر، Defraggler، ركفا، Speccy.



بناء: CCleaner 5.75 المهنية و Defraggler 2.22 الفنية وريكوفا 1.53 المهنية q Speccy 1.32 المهنية CCleaner هو تطبيق لتحسين النظام الخاص بك وضمان سلامة المستخدم.





يزيل الملفات غير المستخدمة والمؤقتة، مما يجعل Windows أسرع ويفسح المجال لمحركات الأقراص الثابتة.



الميزات: إزالة آثار تصفح الإنترنت.


يزيل زيارة التاريخ، الكوكيز، الملفات الزمنية، وتحميل التاريخ في جميع المتصفحات الشعبية - إنترنت إكسبلورر، أوبرا، فايرفوكس، جوجل كروم، سفاري.

إزالة آثار العمل في Windows. الحافظة، الملفات المؤقتة وملفات سجل ويندوز، قائمة من أحدث المستندات (في القائمة ابدأ)، محفوظات البحث، ملفات السلة، تفريغ الذاكرة، بيانات الجلب المسبق القديمة في نظام التشغيل Windows XP.

تنظيف بيانات البرامج الأخرى. كما يقوم كلنر بمسح الملفات المؤقتة وقوائم الملفات المكتشفة حديثًا من البرامج الأخرى، مثل: Media Player، سفاري، eMule، كازا، شريط أدوات Google، نتسكيب، MS Office، نيرو، أدوبي أكروبات، ينرر، ويناسيس، وين إيب وغيرها...

تنظيف وتحسين التسجيل. يسمح منظف التسجيل المدمج في البرنامج بالتشخيص ، وتحديد المشاكل وتحديد السجلات غير المستخدمة. ملحقات الملفات غير المستخدمة، ActiveX، ClassID، ProgID، مكتبات DLL المشتركة، ارتباطات إلى الخطوط إزالتها من النظام، ملفات التعليمات، الرموز، التسميات غير صحيحة، والمزيد.

استخدام CCleaner هو آمن للنظام. تم تصميم هذا البرنامج ليكون بسيطاً وآمناً للاستخدام. كلنر لديها عدة مستويات من التحقق، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا تماما أنك لن تحذف أي من المعلومات التي تحتاجها لتشغيل النظام.

ميزة أخرى مفيدة هي محو كامل من الملفات. CCleaner أيضا لديه وظيفة حذف الملفات تماما من القرص مع دورات إعادة كتابة متعددة ، والتي لا تسمح لك لاستعادتها بأي شكل من الأشكال.


Defraggler هو القرص الصلب إلغاء التجزئة البرنامج.

وفقا للمطور، Defraggler يختلف عن غيرها من المنتجات في السوق، في المقام الأول في أنه يسمح ل defragram ليس فقط القرص الصلب بأكمله، ولكن أيضا الملفات الفردية. ويقدم البرنامج واجهة بسيطة وسهلة الفهم ، ويدعم ويندوز إكس بي ، ويندوز فيستا ، 7 و 8 ، بما في ذلك إصدارات 64 بت ، ويعمل مع أنظمة الملفات FAT32 و NTFS. يمكن إلغاء تجزئة

معظم أدوات إلغاء التجزئة فقط القرص بأكمله،

والتي يمكن أن يستغرق قدرا معينا من الوقت.


Defraggler يسمح لك لتحديد واحد أو أكثر من الملفات أو المجلدات ، فضلا عن القرص بأكمله لإلغاء التجزئة.

عندما يقرأ Defraggler أو يسجل الملفات، فإنه

يستخدم نفس الأساليب التي يستخدمها Windows. استخدام Defraggler هو آمن للملفات الخاصة بك كما باستخدام ويندوز القياسية إلغاء التجزئة.

باستخدام التحليل، يمكنك أن ترى بسرعة كيف

تجزئة القرص الثابت الخاص بك. مخطط القرص يظهر لك كتل فارغة أو غير مفككة أو في حاجة إلى إلغاء تجزئة.


الميزات الرئيسية لل Defraggler: زيادة أداء القرص الصلب مع إلغاء التجزئة السريعة، وتنظيم المساحات الفارغة على محرك الأقراص لمنع مزيد من التجزئة، وإلغاء التجزئة أثناء انقطاع الكمبيوتر.



تعيين Defraggler لأداء المهام
اليومية أو الأسبوعية
أو الشهرية



- دعم لجميع الإصدارات الحديثة من ويندوز وعدد كبير من التعريب -- إلغاء تجزئة ملفات النظام في حينإعادة تحميل ركفا هو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة. ريكفا قادرة على مسح بسرعة القسم المحدد من القرص الصلب بحثا عن الملفات المحذوفة، وعرض جميع الملفات التي عثر عليها باعتبارها قائمة أو شجرة من الدلائل. يعرض وضع القائمة حالة الملف المحذوف، مما يتيح لك فرصة لتقييم احتمال استرداده بالكامل. هذه الأداة لن تكون مفيدة فقط لاستعادة الملفات المفقودة من القرص الصلب ، ولكن يمكن أن تساعد أيضا على استعادة الملفات البعيدة من الكاميرات الرقمية ومشغلات MP3. يمكنك البحث عن ملف محذوف محدد باسمه.


ميزات ركفا الرئيسية: استعادة الملفات المحذوفة.




العمل مع أنظمة الملفات FAT32 و NTFS.

مسح سريع جدا من أقسام القرص الصلب.

إظهار حالة الملف المحذوف لتقييم احتمال استرداده بالكامل.

وهو مدعوم من قبل أجهزة المكونات الإضافية مثل USB Flash ومشغلات MP3 وكاميرات الصور الرقمية.

القدرة على البحث عن ملف محذوف محدد.

أنيقة وبسيطة وسهلة الاستعمال.

دعم متعدد اللغات، بما في ذلك العربية.

مجانا (لا تجسس أو وحدات الإعلان).


Speccy هو برنامج لتحليل أجزاء الأجهزة والبرامج من الكمبيوتر.

يعرض Speccy معلومات حول نظام التشغيل وخصائص الحديد المثبت. مع مساعدة من البرنامج، وسوف يكون المستخدم قادرا على معرفة نسخة من نظام التشغيل، وتفاصيل المعالج، ذاكرة التشغيل، وينشستر، اللوحة الأم، خريطة الفيديو، الخ.


الأداة المساعدة Speccy يوفر معلومات مفصلة حول: q المعالج (الاسم والعلامة التجارية، نموذج، تيارات، والأسرة، الخ).




محركات الأقراص الصلبة (الصانع ، واجهة ، قدرة ، نظام الملفات ، الخ).

ذاكرة الوصول العشوائي (الاسم، الشركة المصنعة، النوع، الحجم، القنوات، التردد، الخ).

خريطة الرسوم البيانية (الاسم، الإذن الحالي، تصريح العمل، الحالة، تاريخ الإصدار، إلخ).

نظام التشغيل (الاسم، تاريخ التثبيت، الرقم التسلسلي).


نظام التشغيل: ويندوز 10، 8.1، 8، 7، فيستا وإكس بي



تحميل CCleaner الفنية زائد 5.75 (36.4MB):

رابط التحميل Oxy.cloud



تحميل النسخة المحمولة CCleaner 5.70 (32.5MB):

رابط التحميل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق