الأحد، 13 ديسمبر 2020

Ventoy 1.0.30 لحرق أكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة




Ventoy هو أداة خفيفة الوزن التي تسمح لك بسرعة بناء محركات أقراص USB التمهيد من ملفات ISO. إعادة تثبيت نظام التشغيل من خلال التمهيد USB يمنحك ميزة أنك لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في تنسيق محرك الأقراص الخاص بك. بدلاً من ذلك، يمكنك ببساطة إدراج محرك أقراص USB في منفذ خاص وإعادة تشغيل الكمبيوتر.

في حين أن هناك العديد من الأدوات التي تخلق محرك

أقراص USB ، ومعظمهم من الاعتماد على نواة ???. نظام التشغيل الذي يحتاج إلى الوصول إلى وسائط الأجهزة لتخزين المصدر. الفكرة وراء البرنامج هو مختلف وينطوي على تخزين المعلومات في ذاكرة الوصول العشوائي قبل تحميله. لذلك، يمكن لنظام التشغيل تحديد أن يتم تحميل البيانات من قرص ظاهري، العثور على الوسائط الأصلية اللازمة للعملية، ومتابعة تحميل دون إنشاء اعتراض القياسية، كما هو الحال مع تحميل الكلاسيكية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأداة تسمح لك بإضافة العديد من ملفات ISO كما تريد

، وفي هذه الحالة بعد تنزيلك ترحب بالقائمة. يدعم البرنامج ملفات ISO لأكثر من 4 جيجابايت ، بالإضافة إلى UEFI و Legacy BIOS الخاص بها ، ويعمل مع عشرات أنظمة التشغيل حيث يدعي المطور أنه تم اختبار أكثر من 160 ملفًا.



ميزات q سهلة الاستخدام ، سريع (محدود فقط بمعدل نسخ ملف ISO) q تنزيل فوري من ملف ISO ، ليس مطلوبًا الاستخراج . . . تم اختبار أكثر من 200 ملف ISO ، ليس فقط التنزيل ، ولكن أيضًا عملية التثبيت الكاملة ، مفهوم Ventoy المتوافق ، المكون الإضافي Framework ، القراءة فقط على محرك USB أثناء التنزيل ، لا يتم تدمير البيانات أثناء تحديث الإصدار.


تحميل فينتوي 1.0.30 -- ويندوز (10.2MB) :



تحميل فنتوي 1.0.30 -- لينكس (10.8MB) :



تحميل فنتوي 1.0.30 (40.4MB):

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق