الاثنين، 4 يناير 2021

Babylon Pro NG 11.0.1.4 مترجم

 الإنترنت والشبكة ⇒ Babylon Pro NG 11.0.1.4

Babylon Pro NG 11.0.1.4


بابل هو قاموس يسمح لك بترجمة الكلمات من لغة إلى أخرى. فمن السهل جدا للعمل مع القاموس -- بعد النقر على كلمة من الاهتمام ، وتظهر نافذة مع ترجمتها. بالإضافة إلى ترجمة الكلمات، يتضمن البرنامج قواميسًا موضوعية وذكية إنجليزية، كما يحتوي على وظائف تحويل العملات في التاريخ الحالي ونقل التدابير من نظام إلى آخر.

يمكن تحميل الأنجلو-روسي-الإنجليزية وغيرها من القواميس بالإضافة

إلى ذلك من موقع المطور. بالإضافة إلى القاموس الذي يمكن استخدامه في أي وقت ، في العمل عبر الإنترنت ، بابل يسمح لك باستخدام قواعد البيانات الضخمة التي تتركز في مسردات مثل بريتانيكا ، الأمازون ، Accuweather وغيرها. 25 مليون مستخدم في العالم قد اختاروا لأنفسهم هذا ، وربما الأكثر ملاءمة سريعة وصحيحة القاموس المترجم من الكلمات والعبارات في نقرة واحدة.

يسمح لك بالترجمة من اللغة الإنجليزية إلى 50 لغة في العالم، ذهابا وإيابا. لا مثقلة مع تعريفات زائدة عن الحاجة ، ولكن على الفور يجلب معنى الكلمة في ترتيب استخدامها ، على وجه التحديد بحيث يبدو في بعض الأحيان أن اللغوي الناقل للغة شارك في ذلك. يتم التحكم فيه ببساطة شديدة ، من خلال تحديد المواقع على الكلمة والضغط على "مفاتيح ساخنة". يتضمن قاموساً موضوعياً وذكياً باللغة الإنجليزية وإمكانية نقل التدابير من نظام إلى آخر. لديها محركات مختلفة اللغة قابل للتعديل للتعبير عن الكلمات. عند الوصول إلى الإنترنت ، يسمح لك البرنامج بتلقي أسعار العملات الحالية ، وإذا لزم الأمر ، قيم الترجمة الإضافية ، باستخدام قواعد بيانات ضخمة تتركز في مسردات مثل بريتانيكا وأمازون و Accuweather وغيرها ، ما مجموعه 1600 مسرد مختلف. يوصى به للاستخدام المهني والمنزلي المباشر أو بالاشتراك مع آلات الترجمة الفورية مثل PROMT وScrat وغيرها.
أبرز: سهلة الاستخدام ف بابل القواميس ل 77 لغة;


التحقق من صحة الإملاء

وظيفة قول عبارة "قلها"؛

التنشيط الفوري بنقرة واحدة

إعادة حساب العملات والوقت والقيم الفعلية بنقرة واحدة؛

مجموعة واسعة من المواضيع: العلوم والتكنولوجيا والرياضة والطب

والعسكرية والتقدم وتر، وما إلى ذلكالمزايا:
- عمل بسيط - يتم تنفيذ ترجمات النصوص والكلمات والبحث عن القيم وتحويل العملات والمناطق الزمنية ووحدات التغيير في نقرة واحدة الماوس.

توفير الوقت -- بابل العمل لا يقطع العمليات التجارية الحالية ولا تتطلب التبديل بين البرامج ، وتبحث
يدويا عن القيم ، والتعاريف ، وما إلى ذلك -- التوافر الدائم -- النظام يتكامل مع أي تطبيق ، على حد سواء سطح المكتب وخدمات الويب.

ترجمة دقيقة - تتوافق ترجمة الكلمات مع تعريف القاموس والسياق.

النتائج الفورية - يسمح البرنامج التلقائي للموظفين بتسريع العمليات التجارية التي تتطلب ترجمة الكلمات والنصوص.

سهولة التواصل - التواصل الفعال من خلال فهم اللغات المختلفة يسمح لك بتحسين العمليات التجارية وتوسيع قدرات الشركة.

Os: ويندوز 10 ، 8.1 ، 8 ، 7 ، فيستا وإكس بي.

تحميل بابل برو NG 11.0.1.4 (63MB):

رابط التحميل Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق