الاثنين، 25 يناير 2021

USB Secure 2.1.9 لحماية بياناتك على الفلاش ديسك والأقراص الصلبة الخارجية

 برامج النظام ⇒ USB Secure 2.1.9

USB Secure 2.1.9


USB Secure هو برنامج صغير وبسيط لتثبيت كلمة مرور الوصول إلى عصا USB الخاص بك، محرك الأقراص SSD، محرك أقراص خارجي وبشكل عام أي بطاقة الذاكرة. هذا لحماية المعلومات الهامة والسرية التي قد يتم تخزينها على وسائل الإعلام الخاصة بك بحيث لا يتم استخدامها عن طريق الخطأ أو عن قصد لأغراض المرتزقة.

البرنامج سهل الاستخدام 


جدا للاستخدام، ويتم في واجهة بديهية. يتم تثبيت البرنامج على وسائط قابلة للإزالة (لا توجد حاجة إلى حقوق المسؤول). في المرة الأولى التي تبدأ فيها ، تحتاج إلى الخروج بكلمة مرور جيدة من الصعب اختراقها ، ولكن أيضًا يمكنك تذكرها.

يمكنك منع فتح الوسائط بالكامل، بالإضافة إلى تحديد مجلدات وملفات

فردية حسب تقديرك. الآن لن يتمكن أي مستخدم بدون معرفة كلمة المرور من فتح / تحرير / نسخ / حذف البيانات التي قمت بحبسها. إذا كانت الحاجة إلى التحكم في الوصول إلى المعلومات على القرص لم تعد ضرورية ، ثم بسهولة جدا في نقرة واحدة من الماوس يمكن إزالة جميع القيود.

ميزات USB الآمنة: حماية كلمة المرور لمحركات أقراص USB الخاصة بك - حماية محركات الأقراص الخارجية - الحماية في نقرة - تطبيق محمول ذاتي - دعم لمبدأ "Turn and Work" والحماية من الاستخدام المهمل ، أداة نظام التشغيل السريعة والسهلة الاستخدام: Windows 10 ، Windows 8 /










8.1، ويندوز 7، فيستا، XP



تحميل USB الآمنة 2.1.9 (1.5MB):

روابط التحميل Oxy.cloud | Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق