السبت، 9 يناير 2021

Wipe Professional 2021.00

 برامج النظام ⇒ Wipe Professional 2021.00

Wipe Professional 2021.00


مسح -- برنامج قوي يمكن إزالة العديد من غيغابايت من القمامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعادة الكثير من مساحة التخزين الحرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم حماية خصوصيتك على الانترنت - أنه يزيل سجلات النشاط الشخصي على جهاز الكمبيوتر.

عليك أن تكون قادرا على حذف تاريخ المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت، فهرس.dat الملفات، التسجيل، الكوكيز، ملفات

الإنترنت، التاريخ الإكمال التلقائي، ملفات الإنترنت المؤقتة وأكثر من ذلك. هذا البرنامج يمحو أيضا أي مسارات النشاط الشخصية الأخرى التي قمت بها عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبغض النظر عن البرنامج الذي: ويندوز، وإنترنت إكسبلورر، فايرفوكس، كروم، أوبرا أو أي شيء آخر... لمنع استرداد البيانات البعيدة، يستخدم البرنامج الطرق التالية للحماية: DoD 5220.22-M الأسلوب، أسلوب غوتمان (35 خطوات كاملة)، GOST

من روسيا وغيرها.


يمكنك أيضا إعداد عملية التنظيف واختيار تلك التي لإزالة وما لا لإزالة. أو يمكنك عرض معلومات مفصلة حول الأماكن التي توجد فيها المهملات على الكمبيوتر. خيوط

أثناء تنظيف برنامجنا يخلق العديد من العمليات في ذاكرة الكمبيوتر، مما يجعل

عملية التنظيف أسرع بكثير من منافسينا.

إعادة تسمية قبل حذف برنامج إعادة تسمية الملفات المحذوفة مع أسماء التعسفي، ومنع استرداد اسم الملف آمنة الخوارزميات افتراضيا يمكن استعادة كافة الملفات المحذوفة.


ستساعدك الخوارزميات الآمنة على تجنب ذلك. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من حذف البيانات، مثل: DDoD، غوتمان، GOST وغيرها.

إنهاء البرامج غير المرغوب فيها برنامجنا يمكن التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت، وإغلاق البرامج غير الضرورية التي سوف تشير إذا كانت تبدأ العمل إدارة قائمة التنظيف يمكنك إخفاء أي برنامج من قائمة التنظيف، إذا كنت لا تريد إزالته بطريق الخطأ معرفة كمية القمامة البرنامج سوف تتبع كمية القمامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يخطر لك إذا تجاوز المبلغ المحدد من أيقونة في tre لتنظيف سريع نظام تري وكيل لسهولة الوصول إلى جميع وظائف البرنامج والتنظيف السريع لبنود المستخدم يمكنك اختيار أي ملفات المستخدم أو المجلدات.


باستخدام هذا الخيار، يمكنك تنظيف المناطق غير المدعومة بشكل افتراضي.


نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8/ 8.1، ويندوز 7، فيستا، XP

تحميل Wipe Professional 2021.00 (6.3MB):

رابط التحميل Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق