السبت، 13 فبراير 2021

Actual Multiple Monitors 8.14.5

برامج النظام ⇒ Actual Multiple Monitors 8.14.5

Actual Multiple Monitors 8.14.5


شاشات متعددة الفعلي هو حل كامل المزايا لتحسين راحة ويندوز في وضع عدة ملايين: TaskBar مع زر ابدأ ومفتاح المهام على شاشات إضافية، ووضع نافذة سريعة الحركة، والإعدادات الموسعة من خلفية صورة وشاشة شاشة، ودعم التشكيل الجانبي لسطح المكتب، ويندوز 7 مضاهاة اي، المنمنمات، وأكثر من ذلك. يتم دعم الميزات القياسية مثل تجميع الأزرار ومشاهدة (مع القدرة على استدعاء تقويم التطبيق) وأشرطة أدوات إضافية (بدء سريع وغيرها). بالإضافة إلى ذلك، هناك رمز سطح المكتب حفظ / استرداد الخدمة لمختلف تكوينات العرض. سيساعد البرنامج على تحسين مظهر سطح المكتب: يمكنك تمديد الصورة على مساحة الشاشة بأكملها ،

أو تثبيت صورة فردية على كل شاشة.




وبالمثل، يمكن القيام بذلك لشاشات الشاشة، وبالنسبة للصور الخلفية فمن الممكن تحديد مجلد مع الصور وتغييرها تلقائيا في الفترة المحددة، أي عرض الشرائح. الميزات الرئيسية:
Multimonitor TaskBar - يجعل التنقل بين

النوافذ بين الشاشات سريعة وسهلة.

متعدد ملايين الدولارات التبديل المهام -- يلغي الحاجة إلى

تبديل انتباهك إلى الشاشة الرئيسية
في كل مرة تقوم بالتبديل بين
المهام ، وذلك باستخدام مزيج من المفاتيح ، خلفية Multimonitor -- توفير فرص إضافية لتخصيص صورة خلفية من سطح المكتب -- شاشات التوقف Multimonitor -- يسمح لك لتشغيل أي شاشة شاشة في وضع متعدد الشاشة ، ومقسم سطح المكتب -- يسمح لك لتقسيم سطح المكتب بأكمله أو كل رصد في عدة مناطق غير عرضية.

أدوات إدارة سطح المكتب -- يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات
لإدارة فعالة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية متعددة
الرصد : ملامح سطح
المكتب ، مدير رمز سطح المكتب ، وما إلى ذلك -- سطح المكتب "النسخ المتطابق" الأدوات -- يوفر أنواع مختلفة من انعكاس سطح المكتب لسير عمل أكثر راحة ، وتعزيز السيطرة على ويندوز رصد -- يسرع توزيع النوافذ داخل سطح المكتب الموسعة ، متعددة الماوس -- يضيف ميزات جديدة للبيئة سهلة الاستخدام.


نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1 / 10







تحميل الفعلي شاشات متعددة 8.14.5 (10.7MB):

Uploadship.com | Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق