الاثنين، 8 فبراير 2021

Ardamax Keylogger Professional 5.2

 برامج النظام ⇒ Ardamax Keylogger Professional 5.2

Ardamax Keylogger Professional 5.2


Ardamax كلوغر هو برنامج لرصد تصرفات المستخدمين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غيابك. يتتبع ويحفظ كافة ضغطات المفاتيح لوحة المفاتيح تشير إلى الوقت واسم البرنامج (الذي تم إدخال البيانات) ورأس الإطار. لديها تماما "غير مرئية" وضع العملية -- خفية لصناعة السيارات في التحميل ، وخفاء الملفات ، والخفاء في إدارة المهام ، وما إلى ذلك هناك إدارة مفاتيح الساخنة. يمكن إرسال السجلات بشكل دوري إلى البريد الإلكتروني المحدد و/أو FTP إذا لزم الأمر. الميزة الكبيرة للبرنامج هي إمكانية المراقبة السرية حتى

بالنسبة لعمليات تبدو غير ذات أهمية.



سيكون هذا دائماً كيف تعرف محتويات الحافظة، والتي لا يمكن للمستخدم العادي القيام به بدون عند العمل على الكمبيوتر. مراقبة المراحل المتوسطة للعمل على جهاز الكمبيوتر يتضمن لقطات (لقطات). جنبا إلى جنب مع النص "الاستخبارات" أنها تساعد على الحصول على انطباع كامل عما يحدث على الكمبيوتر الذي تم تثبيت البرنامج. استنادًا إلى الإعدادات، يمكن أن تعرض لقطات الشاشة ما يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء على فترات منتظمة أو مع كل نقرة.

هل تتساءل إلى أين تذهب حركة المرور الخاصة بك؟ يساعدك مشاهدة الكمبيوتر على الإجابة على هذا السؤال. ستحصل على تقرير مفصل عن جميع المواقع التي تزورها. بالإضافة إلى ذلك، فإن قائمة العناوين التي دخل فيها طفلك إلى الإنترنت، تشرح بسهولة سبب استدعائك مرة أخرى إلى المدرسة. المراقبة الخفية لمواقع الإنترنت سيجعل من الواضح لماذا لم يكن لدى الموظف الوقت لإعداد تقرير شهري. اعتمادا على المهام التي قمت بتعيينها، يمكن لبرنامج الرصد العمل في كل من وضع مرئية وغير مرئية. في وضع غير مرئي، يتم تجاهل البرنامج ليس فقط من قبل المستخدمين أنفسهم، ولكن أيضا من قبل برامج مكافحة الفيروسات المثبتة على أجهزة الكمبيوتر (لهذا يجب عليك إضافة Mipko الشخصية مراقب إلى الاستثناءات). الميزات الرئيسية:
تسجيل ضربات المفاتيح: تسجيل إدخال لوحة المفاتيح لجميع

الرموز وكلمات المرور والأحرف المخفية.

تتبع المتصفح: سجل جميع المواقع التي تزورها لجميع المتصفحات.

كاميرا تسجيل: يأخذ الصور بشكل دوري من كاميرات ويب ويبقيها في السجل.

البريد الإلكتروني مجلة النشرة الإخبارية: يمكن أن نرسل لك السجلات المسجلة عبر البريد الإلكتروني في وقت معين.

تسجيل الميكروفون: تسجيل الصوت من الميكروفون مع ضغط في الوقت الحقيقي.

تتبع محتويات الحافظة: يسجل جميع النصوص المنسوخة في الحافظة.

لقطات (لقطات) بعد فترة معينة من الزمن.

وضع مرئي / غير مرئي: تصبح غير مرئية تماما إلى أي تطبيق.

الملاحظة البصرية: تأخذ لقطات الشاشة بشكل دوري وتخزنها في شكل مضغوط في السجل.

مراقبة الدردشة: سجلات وترصد كلا الجانبين من المحادثة في الدردشات التالية: AIM, ويندوز لايف رسول, IC, سكايب, ياهو رسول, جوجل نقاش, ميراندا, زيب.

أنه يحمي إعدادات البرنامج، الوضع المخفية، وملف السجل.

مراقبة التطبيق: سيتم تسجيل التطبيقات التي تم إطلاقها.

Unicode: يدعم رموز Unicode بشكل كامل، مما يجعل من الممكن تسجيل ضغطات المفاتيح التي تتضمن أحرفًا من اليابانية والصينية والعربية والعديد من الترميزات الأخرى.

وقت التعقب وتاريخه: يتيح لك تحديد الوقت الذي تضغط عليه بالضبط.


نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8/  8.1، ويندوز 7، فيستا، XP


تحميل أرداماكس كلوغر الفنية 5.2 - x64 (2 ميغابايت):

Oxy.cloud | Uploadship.com


تحميل أرداماكس كلوغر 5.1 (2.7MB):

Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق