الأربعاء، 13 مارس 2019

برنامج Avira System Speedup Pro 5.3.0.9960 مُحسِّن قوي لنظام التشغيل

برامج النظام ⇒ Avira System Speedup Pro 5.3.0.9960



Avira System Speedup Pro 5.3.0.9960

Avira System Speedup عبارة عن مُحسِّن قوي لنظام التشغيل يتغلغل في مكان لا يؤخذ فيه أي مستخدم بأمان ويزيل البرامج والملفات غير المستخدمة بعناية ، ويحسن Windows ويعود بسرعة إلى العمل الخالي من الأخطاء الذي تستحقه!



حافظ على نظافة وترتيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك
أولاً ، قم بتحرير غيغابايت من مساحة القرص الثابت عن طريق حذف الملفات القديمة والملفات المكررة. ثم منع استخدام برنامج غير نشط دون الحاجة إلى الذاكرة. 
أخيرًا ، أزل البرامج المزعجة التي تتداخل فقط مع العمل. سيتيح هذا إنشاء مساحة إضافية على القرص في المتوسط ​​لـ: أكثر من 9000 أغنية ، وأكثر من 35000 صورة ، وأكثر من 40 فيلمًا. 

نسيان
تعطل النظام وتوقف توفير نفسك من المكالمات باهظة الثمن إلى مراكز إصلاح أجهزة الكمبيوتر. بنقرة واحدة على زر ، سيقوم تطبيق "تسريع النظام" بتصحيح الأخطاء واستعادة الإعدادات التالفة وتنظيف السجل. 
إذا فقدت ملفًا أو حذفته عن طريق الخطأ ، فستساعد System Speedup في استعادته.

يستغرق وقتا للتحميل. في الواقع ، ثانية. 
يتيح لك عدد من أدوات التحسين وضع النظام في حالة تشغيل بأقصى سرعة.



قم بزيادة أداء البطارية وعمر البطارية ،واستعد لتصفح الإنترنت والألعاب بشكل أسرع. بنقرة واحدة فقط ستقوم بتحرير الذاكرة وإلغاء تجزئة القرص وتحسين العمليات وضبط أذونات القرص. 
هل تنفد البطارية بسرعة أثناء السفر؟ بما فيه الكفاية. مثل وضع توفير الطاقة الذكي في الهاتف الذكي ، يضمن System Speedup عمر بطارية طويل للكمبيوتر الشخصي! 

تحرير موارد اللعبة قمبتخصيص أكبر قدر ممكن من الموارد لعملية اللعبة عن طريق إيقاف تشغيل عمليات الخلفية الثانوية. ما هي النتيجة النهائية؟ اللعب رائعة مع أقصى سرعة والأداء. 

لا تترك آثار رقمية.يمكن أن يخبرك نشاطك على الإنترنت بكل شيء. يقوم System Speedup بمسح المسارات النظيفة الخاصة بك ، ويزيل المعلومات الحساسة من أكثر من 2500 تطبيق من أجهزة الكمبيوتر ، ويزيل أيضًا جميع أدلة زيارات الموقع ، وعروض الفيديو وتنزيل الملفات. 
نظرًا لهذا ، لن تكون بياناتك السرية متاحة للمتسللين وزملائهم في الغرفة ممن لديهم فضول كبير.



نظام التشغيل: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7. 
قم بتنزيل Avira System Speedup Pro 5.3.0.9960
 (6.2 MB):



رابط التحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق