الأربعاء، 13 مارس 2019

VMware Thinapp 5.2.5 Build هو أداة مساعدة لإنشاء إصدارات محمولة من التطبيقات




البيانات والأقراص ⇒ VMware Thinapp 5.2.5 Build 12316299 Portable


VMware Thinapp 5.2.5 Build 12316299 Portable

النسخة الروسية / الإنجليزية المسجلة!

VMWare ThinApp هو أداة مساعدة لإنشاء إصدارات محمولة من التطبيقات المختلفة عن طريق حزم التطبيق في حاوية تحتوي على جميع المعلومات اللازمة لتشغيلها والعمل على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تثبيته. نتيجة لهذا ، لا يؤثر البرنامج أو يغير الحالة الحالية لنظام التشغيل.



فقط الأرشفة والنشر في أي نقطة (الشبكة ، USB ، محطات العمل المادية والظاهرية). تطبيق التطبيقات الافتراضية في وضع المستخدم دون حقوق المسؤول. لا حاجة لتثبيت برامج تشغيل الجهاز وتغيير السجل ، لأن يتم التعامل مع التطبيق نفسه وأنظمة التشغيل الافتراضية كملف EXE واحد. نقل التطبيقات الكبيرة بصمت من محركات أقراص مشاركة الشبكة دون تثبيت برنامج العميل أو الخادم.تحديث أو إعادة التطبيقات حتى أثناء عملهم. سيتم إطلاق الإصدار الجديد في المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق. 

استخدام الأجهزة المحمولة.سيتمكن المستخدمون من تشغيل التطبيقات تقريبًا على أي جهاز كمبيوتر يمكنهم الوصول إليه ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر في الأكشاك والفنادق. لا حاجة لتثبيت البرامج أو برامج التشغيل ، وكذلك لا تحتاج إلى حقوق المسؤول. تعمل التطبيقات مباشرة من وحدة التخزين القابلة للإزالة ، بما في ذلك محركات الأقراص المحمولة. 

تحسين توزيع البرمجيات. حماية نظام التشغيل المحلي من التغييرات التي قد تؤدي إلى عدم الاستقرار أو خروقات الأمان باستخدام أدوات التكوين الحالية. حتى المستخدمين الذين لديهم بيانات اعتماد مقيدة يمكنهم تشغيل التطبيقات الافتراضية بأمان دون الحاجة إلى تثبيت محلي ؛ مما يجعل المنتج أكثر جاذبية لموظفي تكنولوجيا المعلومات الذين يهتمون بالأمن.

سهولة الترحيل لأنظمة التشغيل والتطبيقات. المحاكاة الافتراضية للتطبيقات بدون عوامل في ThinApp تجعل من السهل الترحيل لأنظمة التشغيل من خلال السماح للتطبيقات بالعمل معًا على نفس نظام التشغيل. يمكن للمستخدمين الاستمرار في العمل كالمعتاد دون انقطاع في عمل التطبيقات المشكلة. علاوة على ذلك ، إذا كان يجب إزالة التطبيق من العقدة النهائية - فسيبدو الأمر وكأنه حذف ملف بسيط دون الحاجة إلى "تنظيف" سجل النظام.



عملية إنشاء برامج محمولة:
1. نأخذ لقطة من النظام قبل التثبيت. 
2. تثبيت البرنامج ؛ إذا كانت هناك حاجة إلى تصحيحات أو إضافات أو تشققات (إذا كانت إعادة التشغيل مطلوبة ، ثم إعادة التشغيل). 
3. التقاط صورة بعد التثبيت. 
4. حدد البرنامج المطلوب من القائمة الناتجة. يأتي بعد ذلك مقارنة بين الصور الملتقطة وإنشاء المشروع تلقائيًا في مجلد Captures (افتراضيًا). نقوم بتحرير المشروع. 
5. انقر فوق Build Now واحصل على برنامج محمول في مجلد bin. 
6. نحن اختبار النتيجة التي تم الحصول عليها على "قابلية".


التغييرات في الإصدار:
• دعم تطبيقات 64 بت: ويندوز 8.1! لقد تم استخدام قدرتنا على الافتراضية. لا منحنى التعلم ضروري! 
• الهندسة المعمارية الأمثل للتطبيق الخاص بك وكيفية استخدامه. راجع مدونة Horizon Flux للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه التغييرات.
• دعم لتكامل إعدادات التخصيص AppSense بين الإصدارات الأصلية و ThinApp من التطبيقات. راجع إعلان AppSense لمزيد من المعلومات. 
• تشغيل Internet Explorer 10 الافتراضي (32 أو 64 بت) الآن! إذا كنت تستخدم متصفح IE 10 ، فلا يمكنك رؤيته. يمكن استخدام Internet Explorer على نظامي التشغيل Windows 7 و 8 في هذا الوقت. 
• إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، فأنت متصل بالإنترنت ، وأنت متصل بالإنترنت ، وأنت متصل بالإنترنت ، وأنت متصل بالإنترنت.
• المكتب الافتراضي 2013 أي شخص؟ يمكنك استخدام التثبيت الموحد.


نظام التشغيل: Windows Vista ، 7 ، 8 ، 10 ( 32/64 bit)
 تنزيل البرنامج VMware Thinapp 5.2.5 Build 12316299 Portable 
(7.16 MB)





رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق